بوتين: كنا نعرف أن تحقيق مولر “هراء” ولن يجد شيئاً

بوتين: كنا نعرف أن تحقيق مولر “هراء” ولن يجد شيئاً

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين اليوم الثلاثاء إنه كان من المتوقع أن تحقيقاً أمريكياً استمر عامين سيخلص إلى أنه لم يكن هناك أي تواطؤ مع الدولة الروسية ودونالد ترامب في حملته للانتخابات الرئاسية في 2016 . وأوضح بوتين “منذ البداية، قلنا إن هذه المهمة السيئة بقيادة السيد مولر لن تجد شيئاً، لأنه لا أحد يعرف أفضل منا، …




الرئيس الروسي فلاديمير بوتين (أرشيف)


قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين اليوم الثلاثاء إنه كان من المتوقع أن تحقيقاً أمريكياً استمر عامين سيخلص إلى أنه لم يكن هناك أي تواطؤ مع الدولة الروسية ودونالد ترامب في حملته للانتخابات الرئاسية في 2016 .

وأوضح بوتين “منذ البداية، قلنا إن هذه المهمة السيئة بقيادة السيد مولر لن تجد شيئاً، لأنه لا أحد يعرف أفضل منا، روسيا لم تتدخل في أي انتخابات أمريكية”، بحسب ما أوردته قناة “روسيا اليوم”.

وأكد بوتين في تصريحات أدلى بها في منتدى دولي حول القطب الشمالي بسان بطرسبرغ ونقلتها وكالة أنباء “تاس” الروسية، “لم يكن هناك تواطؤ بين ترامب وروسيا”.

وأضاف الرئيس الروسي إن “تحقيق مولر كان بمثابة هراء تام استهدف بشكل أساسي الجمهور المحلي واستخدم في الصراع السياسي الداخلي في أمريكا، إنهم يرفضون خيار الشعب الأمريكي، ويقلصون النتيجة إلى صفر، هذه أزمة نظام سياسي”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً