اليمن: عشرات القتلى بينهم قيادي حوثي بارز في غارات للتحالف على الضالع

اليمن: عشرات القتلى بينهم قيادي حوثي بارز في غارات للتحالف على الضالع

قتل 25 عنصراً من ميليشيا الحوثي بينهم قيادي بارز، وجرح 12 آخرون بعد قصف لطيران التحالف العربي في جبهة مريس بمحافظة الضالع، جنوب اليمن. وقال مصدر ميداني، حسب موقع “نيوزيمن”، اليوم الثلاثاء، إن “مقاتلات التحالف استهدفت تعزيزات للمليشيا الحوثية في قرية نجد القرين غربي منطقة يعيس في جبهة بمريس شمالي المحافظة”.وأسفرت الغارات عن مقتل 25 حوثياً، بينهم القيادي الميداني أيوب السامعي، قائد…




مقاتلات للتحالف العربي (أرشيف)


قتل 25 عنصراً من ميليشيا الحوثي بينهم قيادي بارز، وجرح 12 آخرون بعد قصف لطيران التحالف العربي في جبهة مريس بمحافظة الضالع، جنوب اليمن.

وقال مصدر ميداني، حسب موقع “نيوزيمن”، اليوم الثلاثاء، إن “مقاتلات التحالف استهدفت تعزيزات للمليشيا الحوثية في قرية نجد القرين غربي منطقة يعيس في جبهة بمريس شمالي المحافظة”.

وأسفرت الغارات عن مقتل 25 حوثياً، بينهم القيادي الميداني أيوب السامعي، قائد ما يسمى بالأمن الوقائي التابع للميليشيا، وإصابة 12 آخرين، وفقاً للمصدر.

والجدير بالذكر أن قصف طيران التحالف العربي استهدف معدات ثقيلة للميليشيا بمنطقة يعيس، شمال مريس، بعد أن أطلقت ميليشيا الحوثي صاروخاً بالستياً على منطقة سناح شمالي محافظة الضالع اليمنية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً