مفتي ليبيا المعزول يُحرض على الجيش دفاعاً عن الدولة “المدنية”

مفتي ليبيا المعزول يُحرض على الجيش دفاعاً عن الدولة “المدنية”

هاجم مفتي ليبيا المعزول الإخواني الصادق الغرياني الجيش الوطني الليبي، داعياً الجماعات المسلحة التابعة إلى المجلس الرئاسي إلى الثبات وتوحيد جهودهم في المعركة. واعتبر الغرياني، الذي يُعد عراب التنظيمات المتطرفة في ليبيا، مثل مجلس شورى بنغازي، أن عمليات الميليشيات في العاصمة، “دعم للدولة المدنية” وفق موقع إيوان الليبي اليوم الثلاثاء.وطالب الغرياني في تصريحات لقناة …




مفتي ليبيا المعزول الصادق الغرياني (أرشيف)


هاجم مفتي ليبيا المعزول الإخواني الصادق الغرياني الجيش الوطني الليبي، داعياً الجماعات المسلحة التابعة إلى المجلس الرئاسي إلى الثبات وتوحيد جهودهم في المعركة.

واعتبر الغرياني، الذي يُعد عراب التنظيمات المتطرفة في ليبيا، مثل مجلس شورى بنغازي، أن عمليات الميليشيات في العاصمة، “دعم للدولة المدنية” وفق موقع إيوان الليبي اليوم الثلاثاء.

وطالب الغرياني في تصريحات لقناة “الجزيرة” القطرية من تركيا، بالوقوف ضد الجيش، والقتال في صفوف التشكيلات المسلحة المؤيدة لحكومة الوفاق.

و سبق للغرياني، المقيم في تركيا، أن طالب يوم الأربعاء الماضي عبر قناة التناصح، المتحدثة باسم الميليشيات الإرهابية في طرابلس، بـ”الجهاد” ضد الجيش الوطني، ومجلس الأمن الدولي، والبعثة الأممية، رداً على تقدم الجيش في عمليته لتحرير طرابلس.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً