منخفض جوي يؤثر على الإمارات يصاحبه أمطار غزيرة حتى الأحد

منخفض جوي يؤثر على الإمارات يصاحبه أمطار غزيرة حتى الأحد

توقع المركز الوطني للأرصاد الإماراتي، أن تتأثر الدولة اعتباراً من مساء اليوم الثلاثاء بامتداد منخفض جوي سطحي مصحوباً بآخر في طبقات الجو العليا، يؤدي إلى اضطراب جوي مصحوب بسقوط أمطار مختلفة الغزارة على أغلب مناطق الدولة يصاحبها البرق والرعد ورياح قوية أحياناً حتى الأحد المقبل. وتوقع المركز عبر حسابه الرسمي على تويتر، “أن تشهد الدولة من…




alt


توقع المركز الوطني للأرصاد الإماراتي، أن تتأثر الدولة اعتباراً من مساء اليوم الثلاثاء بامتداد منخفض جوي سطحي مصحوباً بآخر في طبقات الجو العليا، يؤدي إلى اضطراب جوي مصحوب بسقوط أمطار مختلفة الغزارة على أغلب مناطق الدولة يصاحبها البرق والرعد ورياح قوية أحياناً حتى الأحد المقبل.

وتوقع المركز عبر حسابه الرسمي على تويتر، “أن تشهد الدولة من الليلة وحتى الجمعة المقبل سقوط أمطار على مناطق متفرقة تبدأ غرباً وعلى السواحل وتمتد إلى المناطق الداخلية والشمالية وتكون مختلفة الغزارة وعلى فترات مصحوبة بالرعد والبرق أحياناً على بعض المناطق”.

وأشار إلى أنه “من ليل الجمعة حتى الأحد ستشتد حالة عدم الاستقرار الجوي، وستسقط أمطار مختلفة الغزارة على أغلب مناطق الدولة وتزداد غزارتها من حين إلى آخر ويصاحبها سقوط البرد والبرق والرعد وجريان الأودية”.

ودعا المركز إلى الحذر أثناء القيادة عند سقوط الأمطار وتدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار والأتربة المثارة، والابتعاد عن أماكن جريان الأودية والامتناع عن ارتياد البحر نتيجة اضطرابه من حين لآخر.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً