“اينوك” تطلق منصة للدفع عبر الهاتف

“اينوك” تطلق منصة للدفع عبر الهاتف

أطلقت مجموعة “اينوك” منصة ENOCPay للدفع الرقمي عبر الهواتف الذكية، والتي تتيح للعملاء دفع قيمة مشترياتهم من الوقود والمنتجات الأخرى في محطات خدمة “اينوك” و”إيبكو” دون الحاجة لاستخدام النقد أو البطاقات. ووفقاً لبيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، تسهم منصة ENOCPay الجديدة في الارتقاء بتجربة العملاء عبر تمكينهم من الدفع باستخدام الهواتف الذكية دون الحاجة إلى …




نطبيق


أطلقت مجموعة “اينوك” منصة ENOCPay للدفع الرقمي عبر الهواتف الذكية، والتي تتيح للعملاء دفع قيمة مشترياتهم من الوقود والمنتجات الأخرى في محطات خدمة “اينوك” و”إيبكو” دون الحاجة لاستخدام النقد أو البطاقات.

ووفقاً لبيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، تسهم منصة ENOCPay الجديدة في الارتقاء بتجربة العملاء عبر تمكينهم من الدفع باستخدام الهواتف الذكية دون الحاجة إلى النزول من مركباتهم. بالإضافة إلى ذلك يمكن للعملاء ربط المنصة مع نظام تحديد هوية المركبات (ViP) عبر تقنية تحديد الهوية عبر موجات الراديو (RFID)، ليتسنى لهم إعادة تعبئة الرصيد؛ ودفع ثمن الوقود والمشتريات في متاجر زووم وبرونتو. وعلاوة على ذلك، يمكن للعملاء الدفع لمستخدم آخر عن بعد حتى عند عدم وجودهم في المحطة، وذلك باستخدام رقم المحطة والمضخة.

دعم الرؤية
وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة “اينوك” سيف حميد الفلاسي: “بصفتنا شركة وطنية رائدة مملوكة بالكامل لحكومة دبي، نعمل باستمرار على دعم رؤية قيادتنا الحكيمة لتصدّر طليعة الابتكار وتقديم أحدث التقنيات لعملائنا، وذلك انطلاقاً من حرصنا على دعم توجهات الحكومة في توفير أرقى الخدمات للزوار والمقيمين، ونحن فخورون بالدور الذي نسهم به في دعم هذه الرؤية الرشيدة على امتداد شبكتنا من محطات الخدمة”.

وللاستفادة من هذه الخدمة، يتعين على العملاء تنزيل تطبيق ENOCPay من متجري “أبل ستور” أو “جوجل بلاي” وتسجيل حساب جديد، كما يمكنهم تسجيل الدخول باستخدام حساباتهم على منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتوتير وجوجل.

وتتيح منصة الدفع الجديدة للعملاء إضافة بطاقات الخصم والائتمان إلى التطبيق، للتمتع بمعاملات دفع بسيطة ولا تلامسية، حيث يمكنهم ربط بطاقات “فيزا” و”ماستر كارد” و”داينرز” وتأكيد عملية الدفع دون الحاجة لمغادرة مركبتهم. حيث سيتلقى كل من العملاء وموظفو محطة الوقود إشعارات حول عملية الدفع وسيتم إصدار إيصال رقمي تلقائياً، كما يمكن للمستخدمين أيضاً تتبع عمليات الشراء السابقة وسجل المعاملات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً