مقتل وإصابة 8 من قوات النظام السوري في حماة

مقتل وإصابة 8 من قوات النظام السوري في حماة

أفادت مصادر سورية بمقتل ثلاثة من عناصر القوات النظامية السورية، وإصابة خمسة آخرين في هجوم شنته المعارضة على موقع للجيش بمحافظة حماة وسط سورية فجر اليوم الثلاثاء. وقال مصدر مقرب من القوات الحكومية السورية: “أحبط الجيش السوري هجوماً بالأحزمة الناسفة فجر اليوم على نقطة له قرب مدينة طيبة الأمام في ريف حماة الشمالي وقتل أربعة مهاجمين…




دبابات تابعة للجيش السوري (أرشيف)


أفادت مصادر سورية بمقتل ثلاثة من عناصر القوات النظامية السورية، وإصابة خمسة آخرين في هجوم شنته المعارضة على موقع للجيش بمحافظة حماة وسط سورية فجر اليوم الثلاثاء.

وقال مصدر مقرب من القوات الحكومية السورية: “أحبط الجيش السوري هجوماً بالأحزمة الناسفة فجر اليوم على نقطة له قرب مدينة طيبة الأمام في ريف حماة الشمالي وقتل أربعة مهاجمين فيما قتل جراء الهجوم ثلاثة عناصر من الجيش وأصيب خمسة آخرون بجروح”.

من جانبه، قال مصدر عسكري، في بيان له اليوم، إن “مجموعة مسلحة ترتدي الأحزمة الناسفة ومتنكرة باللباس الشعبي للمزارعين هاجمت فجر اليوم على إحدى نقاطنا العسكرية باتجاه طيبة الإمام بريف حماة الشمالي، وعلى الفور تم اكتشافهم من حراس النقطة، والتعامل معهم بالنار، وإفشال الهجوم على الرغم من إقدام بعض الانتحاريين على تفجير أنفسهم بالتزامن مع رمايات كثيفة بقذائف الهاون والرشاشات المتوسطة والثقيلة وقد أسفر الاشتباك عن مقتل ثلاثة من عناصرنا، ومقتل كامل عناصر المجموعة الإرهابية، وتدمير الدبابة التي قدمت الدعم لهم بعد انكشاف أمرهم”.

من جانبه، قال قائد عسكري في الجبهة الوطنية للتحرير، إن “أربعة انغماسيين من فصيل أنصار التوحيد يرتدون أحزمة ناسفة فجر اليوم تسللوا إلى نقطة للقوات الحكومية السورية في مداجن طيبة الأمام وقتلوا جميع عناصر النقطة وهم 10 ودمروا النقطة وبعض الآليات”.

وتتبادل القوات الحكومية وفصائل المعارضة الهجمات على نقاطها بشكل متكرر في محافظتي حماة وإدلب من خلال الاعتماد على الهجوم الخاطف والانتحاريين، حيث سقط عشرات القتلى والجرحى من الجانبين خلال الأشهر الماضية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً