تويتر تخفض عدد الحسابات التي يمكن متابعتها إلى 400 يوميًا

تويتر تخفض عدد الحسابات التي يمكن متابعتها إلى 400 يوميًا

تحاول تويتر بشكل جبار منذ عامين إلى الحد من الاستخدام الغير صحي للمنصة سواء بنشر المحتوى الوهمي والمخالف أو حتى الحد من الحسابات الوهمية والمزعجة وخصوصًا التابعة لخدمات زيادة المتابعين وما إلى شابه. وقد أعلنت اليوم عن خطوة أخرى استمرارًا لعملها في هذا الأمر بتخفيض عدد الحسابات التي يمكن متابعتها.ونشرت الشركة على حسابها الرسمي تغريدة…

تويتر تخفض عدد الحسابات التي يمكن متابعتها إلى 400 يوميًا

تحاول تويتر بشكل جبار منذ عامين إلى الحد من الاستخدام الغير صحي للمنصة سواء بنشر المحتوى الوهمي والمخالف أو حتى الحد من الحسابات الوهمية والمزعجة وخصوصًا التابعة لخدمات زيادة المتابعين وما إلى شابه. وقد أعلنت اليوم عن خطوة أخرى استمرارًا لعملها في هذا الأمر بتخفيض عدد الحسابات التي يمكن متابعتها.

ونشرت الشركة على حسابها الرسمي تغريدة تقول فيها: “متابعة، إلغاء متابعة، متابعة، إلغاء متابعة. من الذي يقوم بذلك؟ الحسابات المزعجة. لذلك سنقوم بتغيير العدد للحسابات التي يمكن متابعتها يوميًا من 1,000 إلى 400. لا تقلقوا، ستكونون بخير.”

وتقول تويتر أن الحسابات المزعجة هي التي تقوم بمتابعة الحسابات الأخرى لجذب الانتباه ومن ثم تقوم بإلغاء المتابعة لها، وربما تعود لتتابعها للحصول على متابعة وبعدها ستقوم بإلغاء المتابعة. والحقيقة أن هذا الأمر يحصل يوميًا مع أغلب المستخدمين، حيث أن الكثير من الحسابات تبدأ بمتابعة المئات وفجأة عندما يصبح لديها عدد كبير من المتابعين تقوم بإلغاء المتابعة لهم جميعًا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً