فتح مراكز الاقتراع في إسرائيل

فتح مراكز الاقتراع في إسرائيل

بدأ الإسرائيليون الإدلاء بأصواتهم، اليوم الثلاثاء، في انتخابات تشريعية تنطوي على رهانات كبيرة يقررون فيها الإبقاء على رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو رغم مزاعم الفساد التي تُحيط به، أو استبداله بقائد عسكري سابق حديث العهد في السياسة. وفتحت مراكز الاقتراع أبوابها عند الساعة 04.00 بتوقيت غرينتش وستغلق الساعة 19.00 بتوقيت غرينتش في معظم المناطق بينما لا يتوقع أن تصدر النتائج قبل …




لوحات دعائية لرئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتانياهو (تويتر)


بدأ الإسرائيليون الإدلاء بأصواتهم، اليوم الثلاثاء، في انتخابات تشريعية تنطوي على رهانات كبيرة يقررون فيها الإبقاء على رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو رغم مزاعم الفساد التي تُحيط به، أو استبداله بقائد عسكري سابق حديث العهد في السياسة.

وفتحت مراكز الاقتراع أبوابها عند الساعة 04.00 بتوقيت غرينتش وستغلق الساعة 19.00 بتوقيت غرينتش في معظم المناطق بينما لا يتوقع أن تصدر النتائج قبل صباح الأربعاء.

وينطلق سباق انتخابي إسرائيلي محتدم بين حزبي كل من رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو ومنافسه الرئيسي بيني جانتس في الانتخابات البرلمانية.

وحشد نتانياهو، الذي أطلقت عليه مجلتا “تايم”، و”إيكونوميست”، لقب “الملك بيبي”، معسكراً يمينياً متشدداً ضد الفلسطينيين، وسلط الضوء على إنجازاته على صعيد السياسية الخارجية الإسرائيلية، وهي ثمرة علاقاته مع إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً