اناقة

6 حيل لتكبير الشفاه بالمكياج

6 حيل لتكبير الشفاه بالمكياج

تبحث الكثير من النساء عن طرق للحصول على شفاه ممتلئة، لذا سنقدم لك اليوم 6 حيل لتكبير الشفاه بالمكياج كي تتمتعي بالشفاه التي تحلمين بها دون أن تلجأي إلى الفيلر. حاولي تطبيق هذه الخطوات وتحكمي برسم شفتيك بالشكل الذي تفضلينه. 6 حيل لتكبير الشفاه بالمكياج تقشير الشفاه أولاً، قبل أن تضعي أي مستحضر تجميلي على شفتيك، قومي بتقشيرهما بماسك العسل …

تبحث الكثير من النساء عن طرق للحصول على شفاه ممتلئة، لذا سنقدم لك اليوم 6 حيل لتكبير الشفاه بالمكياج كي تتمتعي بالشفاه التي تحلمين بها دون أن تلجأي إلى الفيلر. حاولي تطبيق هذه الخطوات وتحكمي برسم شفتيك بالشكل الذي تفضلينه.

6 حيل لتكبير الشفاه بالمكياج

تقشير الشفاه

أولاً، قبل أن تضعي أي مستحضر تجميلي على شفتيك، قومي بتقشيرهما بماسك العسل والسكر الذي يزيل طبقة الجلد الميت المزعجة، ومن ثم رطبيهما جيداً كي يكون أحمر الشفاه جذاب.

كريم الأساس

بعد أن قمتي بتنظيف وترطيب الشفاه، حان وقت الاستعانة بالمكياج. قومي بتغطية شفتيك بكريم الأساس المطابق للون بشرتك، فأنت بهذه الطريقة تكوني قد أخفيتي حدود شفاهك مما يسهل عليكي تغيير رسمتهن.

تحديد الشفاه

بعد تطبيق كريم الأساس على شفاهك، اختاري قلم تحديد الشفاه بلون أغمق من لون أحمر الشفاه الذي ستضعيه. بهذه الطريقة ستحصلي على شفاه أكبر لأنك تتبعين أسلوب الأومبريه أي مزج الألوان تدريجياً.

رسم الشفاه

يمكنك كذلك تكبير مدى شفتيك كم خلال تكبير رسمتهن، لكن احرصي على أن تكون الزواية بالحجم الطبيعي كي لا تبدو رسمكتك مبالغاً بها. ننصحك كذلك برسم خط عامودي في وسط الشفة السفلى كي تبدو ممتلئة.

أحمر الشفاه

اختاري أحمر شفاه بلون أفتح من ذلك الذي استخدميها للتحديد كي تحصلي على شفاه أومبريه مملئة وجذابة.

ملمع الشفاه

من حسن حظك أن ملمع الشفاه هو صيحة هذا الموسم لأنه سيساعدك في الحصول على مظهر شفاه ممتلئ وجذاب.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً