مداهمات واعتقالات في الضفة

مداهمات واعتقالات في الضفة

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، 10 فلسطينين بينهم أسرى محررون في الخليل وطولكرم وقلقيلية في الضفة الغربية. وأفادت مصادر أمنية ومحلية لوكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية “وفا”، أن قوات الاحتلال اعتقلت شابين وأسيراً محرراً من مدينة الخليل، في مخيم العروب شمالاً، عقب دهم منازل ذويهم.كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي ثلاثة شبان منه بلدات سعير ويطا،…




قوات الاحتلال تنفذ مداهمات واعتقالات في الضفة الغربية (أرشيف)


اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، 10 فلسطينين بينهم أسرى محررون في الخليل وطولكرم وقلقيلية في الضفة الغربية.

وأفادت مصادر أمنية ومحلية لوكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية “وفا”، أن قوات الاحتلال اعتقلت شابين وأسيراً محرراً من مدينة الخليل، في مخيم العروب شمالاً، عقب دهم منازل ذويهم.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي ثلاثة شبان منه بلدات سعير ويطا، بعد تفتيش منازلهم.

وداهمت قوات الاحتلال عدة أحياء في مدينة الخليل، ونصبت حواجزها العسكرية على مداخل بلدتي سعير وحلحول، وعلى مدخل مخيم الفوار، وعملت على إيقاف المركبات وتفتيشها والتدقيق في بطاقات المواطنين، ما تسبب في إعاقة مرورهم.

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مواطنين اثنين من قرية جيوس شرق قلقيلية، عقب دهم منزليهما في القرية.

وأفادت الوكالة الفلسطينية بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت فجر الإثنين، شابين من مدينة طولكرم، شمال الضفة الغربية، أحدهم أسير محرر والآخر طالب في جامعة فلسطين التقنية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً