الأسرى الفلسطينيون يؤجلون الإضراب عن الطعام

الأسرى الفلسطينيون يؤجلون الإضراب عن الطعام

أعلن الأسرى الفلسطينيون تأجيل إضرابهم المفتوح عن الطعام، للمطالبة بجملة من المطالب الإنسانية، وذلك بعد تقدم المفاوضات مع مصلحة السجون الإسرائيلية. وأعلن مكتب إعلام الأسرى “تأجيل البدء في خطوة الإضراب المفتوح عن الطعام، في ضوء تطور المفاوضات مع مديرية السجون على طريق تحقيق مطالب الأسرى”.وكان من المقرر أن تدخل قيادات الحركة الأسيرة داخل السجون…




فلسطينيون في أحد السجون الإسرائيلية (أرشيف)


أعلن الأسرى الفلسطينيون تأجيل إضرابهم المفتوح عن الطعام، للمطالبة بجملة من المطالب الإنسانية، وذلك بعد تقدم المفاوضات مع مصلحة السجون الإسرائيلية.

وأعلن مكتب إعلام الأسرى “تأجيل البدء في خطوة الإضراب المفتوح عن الطعام، في ضوء تطور المفاوضات مع مديرية السجون على طريق تحقيق مطالب الأسرى”.

وكان من المقرر أن تدخل قيادات الحركة الأسيرة داخل السجون الإسرائيلية في إضراب مفتوح صباح اليوم الأحد، إلا أن الإضراب تأجل حتى مساء اليوم، بعد طلب السلطات الإسرائيلية الحوار مع الأسرى، ما أنضج اتفاقاً مبدئياً على تأجيل الإضراب.

ويطالب الأسرى بتفكيك أجهزة البث والتشويش على الاتصالات الهاتفية المحمولة، وعودة الحياة لطبيعتها داخل السجون ووقف كل العقوبات وانتظام الحياة داخل السجون، والسماح لذوي أسرى حماس والجهاد الإسلامي بزيارة أبنائهم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً