أزمة بترول في صنعاء بسبب احتكار الحوثيين المشتقات النفطية

أزمة بترول في صنعاء بسبب احتكار الحوثيين المشتقات النفطية

تشكلت في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، في العاصمة صنعاء، طوابير السيارات أمام محطات بيع المشتقات النفطية، بالتزامن مع انتعاش السوق السوداء للمشتقات النفطية التي يملكھا تجار يعملون لصالح قيادات في ميليشيا الحوثي الإرهابية. وأفاد شھود عيان لموقع “المشھد اليمني”، أنھم شاھدوا طوابير على مسافات كبيرة، من السيارات في عدد من محطات المشتقات النفطية في …




سيارات متكدسة في محطة بترول يمنية (المشهد اليمني)


تشكلت في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، في العاصمة صنعاء، طوابير السيارات أمام محطات بيع المشتقات النفطية، بالتزامن مع انتعاش السوق السوداء للمشتقات النفطية التي يملكھا تجار يعملون لصالح قيادات في ميليشيا الحوثي الإرهابية.

وأفاد شھود عيان لموقع “المشھد اليمني”، أنھم شاھدوا طوابير على مسافات كبيرة، من السيارات في عدد من محطات المشتقات النفطية في عدد من شوارع صنعاء، وفي المقابل شھدت السوق السوداء في أحياء العاصمة صنعاء،خاصةً خط المطار إقبالاً كثيفاً من المواطنين.

وأوضح الشهود أن أزمة خانقة تشھدھا العاصمة منذ صباح اليوم في المشتقات النفطية، خاصة بعد إغلاق المحطات من قبل ملاكھا لأسباب مجهولة، مشيرين الى وجود محطات قليلة ولكنها في خدمة سيارات قيادات الحوثيين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً