اناقة

نصائح جمالية على طريقة كلوي كارداشيان

نصائح جمالية على طريقة كلوي كارداشيان

جميعنا نعلم كيفية اهتمام الأخوات كارداشيان وجينر بالبشرة والمكياج والشعر. اليوم، تعرفي على أبرز أسرار عالم الجمال والنصائح والخدع على طريقة كلوي كارداشيان Khloe Kardashian، واعتمدي هذه النصائح لتحصلي على إطلالات مشابهة لها. نصائح جمالية على طريقة كلوي كارداشيان: وضع كريم ترطيب العيون باستمرار: تعلمت كلوي الخطوة هذه من اختها كيم كارداشيان Kim Kardashian، التي عودتها على استخدام كريم ترطيب…

جميعنا نعلم كيفية اهتمام الأخوات كارداشيان وجينر بالبشرة والمكياج والشعر. اليوم، تعرفي على أبرز أسرار عالم الجمال والنصائح والخدع على طريقة كلوي كارداشيان Khloe Kardashian، واعتمدي هذه النصائح لتحصلي على إطلالات مشابهة لها.

نصائح جمالية على طريقة كلوي كارداشيان:

وضع كريم ترطيب العيون باستمرار:

تعلمت كلوي الخطوة هذه من اختها كيم كارداشيان Kim Kardashian، التي عودتها على استخدام كريم ترطيب العيون مرتين يومياً وجعلها خطوة أساسية في نمط العناية بالبشرة.

استخدام كريم واقي الشمس يومياً:

تحرص كلوي على وضع كريم واقي الشمس يومياً حتى في السيارة، وتقول بأنه من المهم حماية البشرة وحتى اليدين وباقي الجسم من أشعة الشمس القوية ولهذا تبقي كريم واقي الشمس معها في كل مكان.

إزالة كل آثار المكياج قبل النوم:

هناك نمط يومي معين لبشرة كلوي، وهو تنظيف البشرة بالمنظف المخصص لها وترطيب البشرة بالكريمات والتخلص نهائياً من جميع آثار المكياج قبل النوم. فمن المهم النوم ببشرة نظيفة وصحية.

وضع البرايمر قبل المكياج:

تلاحظ كلوي بأن وضع البرايمر قبل الفاونديشن يجعل المكياج يبدو أجمل ويكون دمجه على البشرة أسهل، ولهذا تفضل وضع البرايمر قبل المكياج على الأقل عندما تقوم هي بوضع مكياجها لوحدها.

إبقاء معظم مناطق البشرة مطفية:

بشرتها قريبة إلى الدهنية، ولهذا تفضل أن تبقيها مطفية في معظم المناطق، إلا مناطق الهاي لايت بالطبع. وفي نمط مكياج كلوي كارداشيان، دائماً ما يكون هناك باودر لتضعه على بشرتها خلال اليوم.

اعتماد أحمر الشفاه النيود المطفي:

ومثلما تحب كلوي بشرتها المطفية، تحب أيضاً أحمر الشفاه المطفي أكثر من اللامع. ولون أحمر الشفاه المفضل لديها كما ترين في مظعم إطلالاتها هو أحمر الشفاه النيود بدرجاته المختلفة.

استخدام رذاذ تكثيف الشعر:

وللحصول على شعر كثيف المظهر وجذاب أكثر مع التسريحات، تعتمد كلوي رذاذ تكثيف الشعر وتضعه دائماً على تسريحات شعرها لأجمل النتائج الخلابة.

ترطيب الشعر بالزيوت والفيتامينات:

تحرص كلوي على ترطيب شعرها بواسطة العديد من الزيوت الطبيعية والفيتامينات للحصول على شعر لامع وجذاب دائماً. وهي تلتزم بهذا الترطيب على الأقل مرتين أسبوعياً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً