أطعمة تعزّز من رغبتك الجنسية

أطعمة تعزّز من رغبتك الجنسية

البحث عن أصناف الطعام التي تحفّز الرغبة الجنسية، وتحسّن مستوى الأداء الجنسي، وتزيد المتعة، هي هاجس ثقافي لا يمكن التخلّص منه، والحقيقة أنه لا توجد أطعمة تعمل كمنشّطات جنسية، أي يتناولها المرء فترتفع كفاءته الجنسية في المساء، ولكن الأمر يدور حول النظام الغذائي الصحي نفسه، فهناك أطعمة صحية يؤدي تناولها إلى ضبط مستويات الهرمونات في الجسم،…

البحث عن أصناف الطعام التي تحفّز الرغبة الجنسية، وتحسّن مستوى الأداء الجنسي، وتزيد المتعة، هي هاجس ثقافي لا يمكن التخلّص منه، والحقيقة أنه لا توجد أطعمة تعمل كمنشّطات جنسية، أي يتناولها المرء فترتفع كفاءته الجنسية في المساء، ولكن الأمر يدور حول النظام الغذائي الصحي نفسه، فهناك أطعمة صحية يؤدي تناولها إلى ضبط مستويات الهرمونات في الجسم، أو التخلّص من الوزن الزائد، وما إلى ذلك من عوامل تساعد على تحسين الأداء الجنسي، ولكن بعد فترة من الالتزام بتناول هذه الأطعمة الصحية. لذا، إليك 6 أطعمة تعزز حياتك الجنسية، عليك على دمجها في نظامك الغذائي:

alt

1- عسل النحل
هل أنتِ من محبّي تناول الزبادي مع ملعقة عسل في الصباح؟ إذن أنتِ محظوظة، فالعسل لديه الكثير من الفوائد التي تعزز الكفاءة الجنسية، فهو يساعد على تنظيم هرموناتك، كما أنه يحتوي على المواد الكيميائية التي يطلقها الجسم أثناء الشعور بالإثارة، وبالتالي يزيد رغبتك الجنسية. ولمزيد من الاستفادة من العسل، أضيفي ملعقة منه على عصير الصباح، أو ما بعد ممارسة الرياضة.

2- عين الجمل (الجوز)
الجوز يعمل على تحسين تدفق الدم، الأمر الذي يساعد على تدفق الدم إلى الأعضاء الجنسية، ما يزيد الشعور بالرغبة والاستمتاع، أضيفيه إلى أطباق السلطة، أو تناولي حفنة منه يومياً ليحسّن الشعور بالنشوة.

3- البطيخ
البطيخ يحتوي على عناصر تدخل في تركيب المواد الكيميائية التي يطلقها الجسم وقت الإثارة، وبالتالي يحفّز الرغبة الجنسية.

4- الفراولة
من الأطعمة المعروف عنها زيادة الرغبة الجنسية هي الفراولة، والسر هو احتواء بذورها على الزنك، الذي يعزز مستويات هرمون التستوستيرون، وهو ما يعمل على زيادة الرغبة الجنسية للرجال والنساء أيضاً.

5- الأفوكادو
دمج الأفوكادو في النظام الغذائي بانتظام يعمل على تحسين المزاج، والشعور بالاسترخاء، كما يعزز إفراز التستوستيرون، ما يزيد الرغبة الجنسية.

6- الشوكولا
من الأخبار السعيدة أن الشوكولا أحد المحفزات الجنسية، فهو يحتوي على الإندروفين والدوبامين، ما يعزز الشعور بالرضى والسعادة، ويساعد على الوصول إلى النشوة، ويزيد الاستمتاع بالعلاقة الحميمة. احرصي على اختيار أنواع الشوكولا الداكنة لتجنّب استهلاك مستويات عالية من السكر.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً