“حذاء” يقود صاحبه إلى السجن في دبي

“حذاء” يقود صاحبه إلى السجن في دبي

قاد حذاء صاحبه إلى السجن وذلك بعد أن كشف تورطه في جرائم سرقة استهدف عبوات سجائر عائدة لمحل تجاري في دبي. ووفقاً لتفاصيل القضية التي كشفت عنها النيابة العامة في دبي اليوم الأحد أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، فإن تعرض المحل إلى عدة سرقات استهدفت عبوات السجائر التي كان يتم تخزينها في المستودع، دفع مالكي المحل لوضع كاميرات …




alt


قاد حذاء صاحبه إلى السجن وذلك بعد أن كشف تورطه في جرائم سرقة استهدف عبوات سجائر عائدة لمحل تجاري في دبي.

ووفقاً لتفاصيل القضية التي كشفت عنها النيابة العامة في دبي اليوم الأحد أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، فإن تعرض المحل إلى عدة سرقات استهدفت عبوات السجائر التي كان يتم تخزينها في المستودع، دفع مالكي المحل لوضع كاميرات مراقبة لكشف هوية السارق.

الحذاء المميز
وأفادت النيابة العامة أن “السارق تسلل في إحدى الليالي وسرق كمية من عبوات السجائر ولاذ بالفرار، وعند قيام مالكي المحل بتفقد تسجيل كاميرات المراقبة تبين أن السارق غطى وجهه بالكامل فلم يعرفوه، لكن أحدهم لاحظ حذاء السارق المميز وعرف أنه عائد لعامل كان يعمل لديهم وأقدموا على إنهاء خدماته”.

وتقدم مالكي المحل ببلاغ عن الواقعة فتم ضبط المتهم وإحالته للنيابة العامة ليقر بتورطه في الجريمة، في حين رفعت النيابة لائحة اتهام بحقه بتهمة “السرقة من قبل العاملين”.

39 ألف درهم
ومن جانبهم، أكد مالكوا المحل أن “المتهم سرق على فترات متفاوتة 17 كرتونة سجائر قيمتها تصل إلى 39 ألف درهم”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً