مجموعة ماجستك من صلصال.. تُلقي الضوء على التراث الفنّي الغني لحضارة المغول

مجموعة ماجستك من صلصال.. تُلقي الضوء على التراث الفنّي الغني لحضارة المغول

أطلقت صلصال، العلامة التجاريّة الرائدة في مجال تصميم أدوات المائدة وأكسسوارات المنزل، مجموعة ماجستك – المستوحاة من جامع الشيخ زايد الكبير وحضارة المغول. إنّ هذه المجموعة تُلقي الضوء على التراث الفنّي الغني لحضارة المغول، ناشرةً جمالها في المنازل العصريّة. ما يميّز حضارة المغول زخرفاتها الفنّية التي تعكس الفنّ الإسلامي المتميّز بأشكال منوّعة من الزهور والنباتات والمصمّمة بأسلوب…

أطلقت صلصال، العلامة التجاريّة الرائدة في مجال تصميم أدوات المائدة وأكسسوارات المنزل، مجموعة ماجستك – المستوحاة من جامع الشيخ زايد الكبير وحضارة المغول. إنّ هذه المجموعة تُلقي الضوء على التراث الفنّي الغني لحضارة المغول، ناشرةً جمالها في المنازل العصريّة.

ما يميّز حضارة المغول زخرفاتها الفنّية التي تعكس الفنّ الإسلامي المتميّز بأشكال منوّعة من الزهور والنباتات والمصمّمة بأسلوب مجرّد. هذه الزخارف نراها متألّقة ضمن فنون منوّعة كاللوحات والجدران والمنسوجات المزخرفة، فصلصال أعادت إحيائها بمجموعة ماجستك الفريدة من نوعها.

زخارف من النباتات وأوراق الشجر، جميعها محدّدة بالذهب ٢٢ قيراط، تتألّق في تصميم مجموعة ماجستك، والتي تتضمّن أواني المائدة وقطع ديكور. ما يميّز هذه المجموعة أيضاً ألوانها المتناسقة والتي تضمّ ١٤ لوناً مختلفاً.

إنّ مجموعة ماجستك هي كالكنز الذي يعيد إحياء التاريخ. إنّها تفتح نافذة على عالم مفعم بحضارة المغول، وبذلك تبثّ نفحة من الحداثة من حولها. تصميمها المعاصر مميّز ويجعل منها مناسبةً مع الأجواء السائدة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً