بالفيديو: فرقاطات أمريكية تجلي رعايا أجانب من طرابلس

بالفيديو: فرقاطات أمريكية تجلي رعايا أجانب من طرابلس

اقتربت عدة فرقاطات ترفع العلم الأمريكي من شواطئ العاصمة الليبية طرابلس، في مهمة لإجلاء عدد من المواطنين الأمريكيين من منطقة إقامتهم في جنزور غرب طرابلس، وفق ما أوردته قناة “روسيا اليوم”، اليوم الأحد. وأظهر تسجيل مصور، قيام فرقاطتين أمريكيتين بإجلاء موظفين أجانب من ليبيا عبر البحر غربي العاصمة طرابلس، في وقت تواصل قوات الجيش الوطني الليبي الزحف نحو المدينة…





اقتربت عدة فرقاطات ترفع العلم الأمريكي من شواطئ العاصمة الليبية طرابلس، في مهمة لإجلاء عدد من المواطنين الأمريكيين من منطقة إقامتهم في جنزور غرب طرابلس، وفق ما أوردته قناة “روسيا اليوم”، اليوم الأحد.

وأظهر تسجيل مصور، قيام فرقاطتين أمريكيتين بإجلاء موظفين أجانب من ليبيا عبر البحر غربي العاصمة طرابلس، في وقت تواصل قوات الجيش الوطني الليبي الزحف نحو المدينة.

وكانت الفرقاطتان تتحركان بالقرب من شواطئ طرابلس بعد أن قامتا –على ما يبدو- بإجلاء موظفين أجانب من القرية السياحية في منطقة جنزور غربي طرابلس.

ويذكر أن مقر بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا (UNSMIL) يقع في قرية “بالم سيتي” السياحية في جنزور غرب طرابلس إضافة إلى عدد من المنظمات الدولية والبعثات الدبلوماسية.

وتواصل قوات الجيش الوطني الليبي تقدمها داخل طرابلس ضمن العملية العسكرية الواسعة “طوفان الكرامة”، التي أطلقتها الخميس الماضي، لتحرير العاصمة من الميليشيات المسلحة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً