اناقة

طريقة ازالة الجلد الميت من القدمين بالخل نهائياً

طريقة ازالة الجلد الميت من القدمين بالخل نهائياً

تخلصي منه نهائياً وتمتعي بقدمين كاملتي الأنوثة..إنّه الجلد الميت المزعج، نقدم لك طريقة ازالة الجلد الميت من القدمين بالخل نهائياً، اذ أنه قد يسبب لك الكثير من المضايقات كأن يُصبح الجلد خشناً ومُزعجاً أثناء الوقوف والمشي، أو يسبب رائحة كريهة، هذا وقد يصل إلى الإصابة بتشقق القدمين المؤلم ذو المظهر السيء. لذا اتبعي مع “هي” هذه المراحل الثلاث التي…

تخلصي منه نهائياً وتمتعي بقدمين كاملتي الأنوثة..إنّه الجلد الميت المزعج، نقدم لك طريقة ازالة الجلد الميت من القدمين بالخل نهائياً، اذ أنه قد يسبب لك الكثير من المضايقات كأن يُصبح الجلد خشناً ومُزعجاً أثناء الوقوف والمشي، أو يسبب رائحة كريهة، هذا وقد يصل إلى الإصابة بتشقق القدمين المؤلم ذو المظهر السيء. لذا اتبعي مع “هي” هذه المراحل الثلاث التي تستطيعين القيام بها في المنزل وبتكاليف بسيطة وقولي وداعاً للجلد الميت

طريقة ازالة الجلد الميت من القدمين بالخل نهائيا

خلطة الخل الأبيض واللوستين

إليك وصفة الخل واللوستين المثالية، اذ يُعد الخل الحل الأكثر فعالية في التخلص من خلايا الجلد الميتة.

قومي بمزج كوب من الخل الأبيض مع كوب من اللوستين في وعاء يحوي ماء دافيء، تأكدي أن يكون الماء كافياً وغامرآً للكعبين بشكلٍ كامل؛ بللي قدميك بهذا النقيع مدةً تتراوح بين ال١٥-٢٠ دقيقة ثم ارفعيهما من الماء.

تقشير القدمين بحجر الخفاف

ها هو الخل قد أثبت فاعليته في ترطيب الجلد وتضيق المسام ومعادلة حموضة البشرة، أما الآن فما عليك سوى القيام بتقشير بسيط باستعمال حجر الخفاف. قومي بفرك القدمين بحركات دائرية منتظمة مع مراعاة إزالة الطبقة الميتة فقط من الجلد ومن ثم اشطفيهما بالماء الفاتر.فتحلصين على قدمين فائقتي النعومة والجاذبية.

ترطيب عميق للقدمين بالفازلين

بعد التقشير و التجفيف لا تجعلي سعادتك بنعومة قدميك تنسيك أهمية ترطيب البشرة؛ ولعل الفازلين هو الحل الأمثل للحماية من عودة الجلد الميت ؛ ادهني الفازلين بسخاء على الجلد وبعدها حافظي على الترطيب بارتدائك الجوارب القطنية طوال الليل لتستيقظي صباحاً بقدمي طفلٍ صغير.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً