قوات الاحتلال تعتقل فلسطينيين وتهاجم مدرسة في الخليل

قوات الاحتلال تعتقل فلسطينيين وتهاجم مدرسة في الخليل

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، مواطنين اثنين من الخليل، ونصبت حاجزاً عسكرياً على مخيم الفوار جنوباً. وأفادت مصادر أمنية ومحلية لوكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية، وفا، بأن قوات الاحتلال اعتقلت شاباً من بلدة سعير شمال شرق الخليل، وآخر من بلدة دورا جنوباً، بعد تفتيش منزليهما.وداهمت قوات الاحتلال منزل أسير في مدينة الخليل، وفتشته، كما نصبت حاجزاً …




جندي إسرائيلي يطلق النار على متظاهرين في الضفة الغربية (أرشيف)


اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، مواطنين اثنين من الخليل، ونصبت حاجزاً عسكرياً على مخيم الفوار جنوباً.

وأفادت مصادر أمنية ومحلية لوكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية، وفا، بأن قوات الاحتلال اعتقلت شاباً من بلدة سعير شمال شرق الخليل، وآخر من بلدة دورا جنوباً، بعد تفتيش منزليهما.

وداهمت قوات الاحتلال منزل أسير في مدينة الخليل، وفتشته، كما نصبت حاجزاً عسكرياً على مدخل مخيم الفوار، وقامت بتفتيش مركبات المواطنين، والتدقيق في هوياتهم.

وأصيب عشرات الطلبة والمدرسين بالاختناق جراء اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي، على مدرسة الخليل الأساسية في المنطقة الجنوبية من المدينة.

وأفاد مدير مدرسة الخليل الأساسية عدنان دعنا، بأن جنود الاحتلال، أطلقوا عشرات قنابل الغاز المسيل للدموع باتجاه ساحات المدرسة أثناء الطابور الصباحي، ما أدى إلى إصابة عشرات الطلبة واعضاء الهيئة التدريسية بحالات اختناق وصف بعضها بالشديد، وتم نقل بعضهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً