أطباء يعثرون على نحلات صغيرة داخل عين تتغذى من دموع فتاة عشرينية

أطباء يعثرون على نحلات صغيرة داخل عين تتغذى من دموع فتاة عشرينية

لم تتوقع فتاة من تايوان أن سبب الألم الشديد الذي تشعر به في عينها سببه، هو وجود نحلات صغيرة الحجم “تتغذى” على دموعها داخل جفنها. توجهت المريضة إلى المستشفى، فماذا اكتشف الأطباء بداخل عينها؟ عثر الأطباء في مستشفى بتايوان على 4 نحلات من نوع “نحل العرق” داخل عين شابة في العشرينات من العمر. وبحسب ما ورد بموقع ديلي ميل …

أطباء يعثرون على نحلات صغيرة داخل عين تتغذى من دموع فتاة عشرينية

لم تتوقع فتاة من تايوان أن سبب الألم الشديد الذي تشعر به في عينها سببه، هو وجود نحلات صغيرة الحجم “تتغذى” على دموعها داخل جفنها. توجهت المريضة إلى المستشفى، فماذا اكتشف الأطباء بداخل عينها؟

عثر الأطباء في مستشفى بتايوان على 4 نحلات من نوع “نحل العرق” داخل عين شابة في العشرينات من العمر. وبحسب ما ورد بموقع ديلي ميل البريطاني، فكانت الشابة التي تدعى “هِي” برفقة أحد أقاربها تقطف بعض النباتات، وفوجئت بشيء ما يدخل في عينها.

تصورت الشابة في البداية أن ذلك قد يكون مجرد أتربة. وبحلول المساء بدأت عينها في التورم وشعرت بألم شديد، لتتوجه على الفور إلى المستشفى، حسب ما نقله الموقع الإخباري البريطاني.

وبعد الكشف على المريضة في مستشفى “فويين” بمقاطعة بينغ تانغ، وجد الأطباء أن ما سبب لها الانتفاخ هو أربع نحلات صغيرة الحجم علقت في الجفن السفلي للعين.

وذكر موقع انترناشونال بيزنس الأمريكي، أن الدكتورة هانغ، وهي إحدى المشرفات على علاج “هِي” ، أكدت أن الضحية عانت من التهاب في القرنية وعدوى بكتيرية على مستوى الجلد طيلة 4 ساعات. وغادرت الشابة المستشفى بعد إزالة النحل ومن المرتقب أن تتعافى بشكل كامل في غضون فترة وجيزة.

وأوضح الأطباء أن النحل الذي عثر عليه بداخل عين المريضة يعرف باسم “نحل العرق” وهو صغير الحجم مقارنة بالنحل العادي المعروف. يذكر أن نحل العرق، الذي يعيش على ارتفاع 3280 قدمًا فوق مستوى سطح البحر، ينجذب للعرق والأملاح.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً