السلطات السودانية تغلق الجسور المؤدية إلى الخرطوم

السلطات السودانية تغلق الجسور المؤدية إلى الخرطوم

أغلقت السلطات السودانية، اليوم السبت، جميع الجسور التي تنقل القادمين من مديني بحري وأم درمان إلى داخل العاصمة الخرطوم، إضافةً إلى إغلاق عدد من الطرق الرئيسية في العاصمة. وقال شهود عيان، إن “السلطات عملت على إغلاق ستة كباري اليوم من اتجاه واحد، والخاصة بنقل السودانيين من أحياء مدينتي بحري وأم درمان الي داخل الخرطوم، وذلك في محاولة للحد…




متظاهرون سودانيون في الخرطوم (تويتر)


أغلقت السلطات السودانية، اليوم السبت، جميع الجسور التي تنقل القادمين من مديني بحري وأم درمان إلى داخل العاصمة الخرطوم، إضافةً إلى إغلاق عدد من الطرق الرئيسية في العاصمة.

وقال شهود عيان، إن “السلطات عملت على إغلاق ستة كباري اليوم من اتجاه واحد، والخاصة بنقل السودانيين من أحياء مدينتي بحري وأم درمان الي داخل الخرطوم، وذلك في محاولة للحد من تدفق مزيد من المتظاهرين إلى مقر القيادة العامة للجيش السوداني في قلب الخرطوم، حيث يعتصم آلاف المتظاهرين هناك للمطالبة برحيل الرئيس السوداني عمر البشير.

ويشهد السودان منذ ما يزيد على الشهرين سلسلة تظاهرات، تولى تجمع المهنيين السودانيين (تجمع نقابي غير رسمي) زمام الدعوة لها للاحتجاج على الأوضاع الاقتصادية والمطالبة بإسقاط النظام.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً