سائق قطار يسرق حقيبتي أموال مفقودتين متناسيا كاميرات المراقبة

سائق قطار يسرق حقيبتي أموال مفقودتين متناسيا كاميرات المراقبة

أعلنت الشرطة الاتحادية غربي ألمانيا، الجمعة، أن سائق قطار قام بسرقة معظم ما بداخل حقيبتين ممتلئتين بعملات معدنية من فئة اليورو عثر عليهما في قطار وسلمهما بعد ذلك للجهات المختصة بالمفقودات. وأضافت الشرطة اليوم أن سائق القطار (48 عاما) اعترف بأنه اكتشف حقيبتين ممتلئتين بأموال في قطار وأخذ منها نصيب الأسد لنفسه، لافتة إلى أنه تم إدانة…

سائق قطار يسرق حقيبتي أموال مفقودتين متناسيا كاميرات المراقبة

أعلنت الشرطة الاتحادية غربي ألمانيا، الجمعة، أن سائق قطار قام بسرقة معظم ما بداخل حقيبتين ممتلئتين بعملات معدنية من فئة اليورو عثر عليهما في قطار وسلمهما بعد ذلك للجهات المختصة بالمفقودات.

وأضافت الشرطة اليوم أن سائق القطار (48 عاما) اعترف بأنه اكتشف حقيبتين ممتلئتين بأموال في قطار وأخذ منها نصيب الأسد لنفسه، لافتة إلى أنه تم إدانة السائق من خلال كاميرات المراقبة، وأضافت أنه تم ضبط الأموال بالفعل خلال تفتيش القبو الخاص به.

وأوضحت الشرطة أن هذه الأموال 6000 يورو (ما يوازى 6700 دولار) هي مدخرات رجل نيجيري أراد استخدامها لإجراء جراحة في ألمانيا. وأعاد السائق الحقيبتين إلى المكتب الخاص بالمفقودات وبداخلهما 1000 يورو فقط.

يذكر أن الرجل النيجيري (56 عاما) فقد الحقيبتين اللتين كان بهما المبلغ وجميعه من العملات المعدنية، عندما غادر القطار في مدينة ليفركوزن غربي ألمانيا لفترة قصيرة من أجل ختم تذكرته، وأغلق القطار أبوابه في هذا الوقت وانطلق بدونه.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً