تايلاند: اعتقال يابانيين احتالوا على 100 شخص

تايلاند: اعتقال يابانيين احتالوا على 100 شخص

ألقت الشرطة في تايلاند القبض على مجموعة من الرجال اليابانيين الأسبوع الماضي، بسبب مزاعم باحتيالهم على أكثر من مئة شخص في اليابان من خلال إدارة مركز للاتصال، طبقاً لما ذكرته هيئة الإذاعة والتلفزيون اليابانية (إن.إتش.كيه) اليوم السبت. وشملت قائمة المقبوض عليهم فقد ألقت الشرطة القبض على 15 رجلاً يابانياً في 29 مارس (آذار) الماضي للاشتباه في قيامهم بعمل غير…




عناصر من شرطة تايلاند (أرشيف)


ألقت الشرطة في تايلاند القبض على مجموعة من الرجال اليابانيين الأسبوع الماضي، بسبب مزاعم باحتيالهم على أكثر من مئة شخص في اليابان من خلال إدارة مركز للاتصال، طبقاً لما ذكرته هيئة الإذاعة والتلفزيون اليابانية (إن.إتش.كيه) اليوم السبت.

وشملت قائمة المقبوض عليهم فقد ألقت الشرطة القبض على 15 رجلاً يابانياً في 29 مارس (آذار) الماضي للاشتباه في قيامهم بعمل غير قانوني في البلاد، وذلك في مداهمة على منزل بمدينة باتايا الساحلية في تايلاند.

وتتراوح أعمار الرجال ما بين 22 و54 شخصاً.

ووجدت الشرطة من خلال الاستجوابات وضبط وثائق أن الرجال احتالوا على ضحاياهم واستولوا على 220 مليون ين على الأقل أو أكثر من مليوني دولار.

وذكرت شرطة تايلاند أنه نادراً ما كان يتم رؤية الرجال من قبل جيرانهم، حيث أنه كان من النادر خروجهم من المنزل وكانوا يحصلون على وجبات سريعة يتم توصيلها للمنزل.

وتشمل المواد التي تم مصادرتها بيانات عن صحة الضحايا وظروف المعيشة ومعلومات عن متاجر قريبة.

وأفادت التقارير بأن المشتبه بهم الـ15 رفضوا الرد على أسئلة شرطة تايلاند.

وقال كبير المحققين إن جميع الرجال، من بينهم شبان بدا عليهم الهدوء. ووصفهم الضباط بأنهم مجموعة تم تدريبها بشكل جيد.

ويقول المحققون التايلانديون إنهم سيسلمون المواد التي تم مصادرتها إلى الشرطة اليابانية والبدء في إجراءات لتسليم المشتبه بهم إلى اليابان.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً