ماجدة الرومي تتألق في حفل خيري بمصر

ماجدة الرومي تتألق في حفل خيري بمصر

أحيت المطربة اللبنانية، ماجدة الرومي، حفلاً غنائياً لصالح إحدي المؤسسات الخيرية في مصر، مساء أمس الجمعة، على مسرح أحد المولات التجارية في التجمع الخامس، بحضور كوكبة من نجوم الفن. واستهلت الرومي حفلها بأغنية “حي على الفلاح” للفنان الراحل محمد عبدالوهاب، التي لاقت تفاعلاً من جمهور حفلها الذي كان كامل العدد، ثم قدمت عدداً من أبرز أغنياتها،…





أحيت المطربة اللبنانية، ماجدة الرومي، حفلاً غنائياً لصالح إحدي المؤسسات الخيرية في مصر، مساء أمس الجمعة، على مسرح أحد المولات التجارية في التجمع الخامس، بحضور كوكبة من نجوم الفن.

واستهلت الرومي حفلها بأغنية “حي على الفلاح” للفنان الراحل محمد عبدالوهاب، التي لاقت تفاعلاً من جمهور حفلها الذي كان كامل العدد، ثم قدمت عدداً من أبرز أغنياتها، منها “كلمات، وعم بيسألوني وعيناك، ولون العالم، ومطرحك قلبي، واعتزلت الغرام، ولا تسأل” وغيرهم من الأغنيات التي ألهبت حماس الحضور.

وقالت الرومي إنها إنسانة قبل أن تكون فنانة، وذلك على خلفية زيارتها لإحدى قرى محافظة الأقصر المصرية لمساعدة الأسر الفقيرة، وافتتاح أول مستشفى متنقل بالمحافظة نفسها لعلاج فقراء المرضى بالمجان، كما رفعت العلم المصري أثناء.

وأكدت المطربة اللبنانية أنها عاهدت الله في مسيرتها أن تكون صوتاً لمن لا صوت له، كما شكرت المؤسسة الخيرية على دعوتها لإحياء الحفل.

وشهد الحفل الذي قدمته الإعلامية جاسمين طه زكي عرض فيلم تسجيلي عن زيارة الرومي للأقصر، وعلقت عليه الفنانة إلهام شاهين قائلة: “ماجدة الرومي والدها لبناني ووالدتها مصرية وتحديداً من بورسعيد، ما يعني أنها مصرية في الأساس وحبها لمصر ليس من فراغ، وأتمنى من الناس مساعدتها في أعمال الخير”.

يذكر أن الحفل شهد حضور كوكبة من نجوم الفن والإعلام، أبرزهم هاني رمزي ولبلبة ومحمد الشرنوبي ودينا عبدالله والإعلامي وائل الإبراشي والإعلامية إنجي علي وغيرهم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً