شرطي مرور ينقذ شخصاً من الغرق أثناء تخطيطه لحادث في أبوظبي

شرطي مرور ينقذ شخصاً من الغرق أثناء تخطيطه لحادث في أبوظبي

أنقذ أحد أفراد شرطة أبوظبي شخصاً آسيوياً من الغرق، أثناء قيامه بواجبه في تخطيط حادث مروري نتج عنه إصابة شخصين، حيث أبلغه أحد الأشخاص الموجودين بالموقع بوجود شخص يصارع الغرق في البحر. ووفقاً للحساب الرسمي لشرطة أبوظبي على إنستغرام، بادر المساعد أول راشد سالم الشحي من قسم الضبط المروري في مديرية المرور والدوريات بالنزول فوراً إلى…




alt


أنقذ أحد أفراد شرطة أبوظبي شخصاً آسيوياً من الغرق، أثناء قيامه بواجبه في تخطيط حادث مروري نتج عنه إصابة شخصين، حيث أبلغه أحد الأشخاص الموجودين بالموقع بوجود شخص يصارع الغرق في البحر.

ووفقاً للحساب الرسمي لشرطة أبوظبي على إنستغرام، بادر المساعد أول راشد سالم الشحي من قسم الضبط المروري في مديرية المرور والدوريات بالنزول فوراً إلى البحر وقدم المساعدة وإنقاذ الغريق بالسرعة التي يتطلبها التعامل مع تلك الحالات التي يفصلها ما بين الحياة والموت لحظات بسيطة قد لا تتعدى الدقائق القليلة.

وأعرب الشحي عن اعتزازه للقيام بواجبه الإنساني في تقديم العون والتضحية بالنفس ومساعدة المحتاجين في الحالات الطارئة التي تتطلب مثل هذا التدخل الإيجابي تجسيداً لمفهوم وقيم العمل الإنساني والشراكة بين الشرطة والمجتمع، مشيراً إلى أن “رجل الشرطة لا يمكنه أبداً أن يتخلى عن دوره المجتمعي في حال طلبت المساعدة منه بمختلف الظروف من أجل إنقاذ الأرواح البشرية”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً