محامي ترامب يتحرك لمنع الكشف عن الإقرارات الضريبية الخاصة بالرئيس

محامي ترامب يتحرك لمنع الكشف عن الإقرارات الضريبية الخاصة بالرئيس

طلب محامي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوم الجمعة من وزارة الخزانة الأمريكية، رفض محاولة أعضاء ديمقراطيين بالكونغرس بالكشف عن الإقرارات الضريبية الخاصة بالرئيس. وقال المحامي إن الإقرارات الضريبية هي “معلومات ضريبية خاصة” لا يمكن لمصلحة الضرائب الأمريكية التابعة لوزارة الخزانة أن تكشف عنها بشكل قانوني.وجاء طلب الكشف عن الإقرارات الضريبية الخاصة بالرئيس ترامب يوم …




alt


طلب محامي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوم الجمعة من وزارة الخزانة الأمريكية، رفض محاولة أعضاء ديمقراطيين بالكونغرس بالكشف عن الإقرارات الضريبية الخاصة بالرئيس.

وقال المحامي إن الإقرارات الضريبية هي “معلومات ضريبية خاصة” لا يمكن لمصلحة الضرائب الأمريكية التابعة لوزارة الخزانة أن تكشف عنها بشكل قانوني.

وجاء طلب الكشف عن الإقرارات الضريبية الخاصة بالرئيس ترامب يوم الأربعاء من خلال النائب ريتشارد نيل، رئيس لجنة الموازنة الأمريكية.

وطلب نيل بشكل رسمي من مصلحة الضرائب الأمريكية الحصول على الإقرارات الضريبية الخاصة بترامب خلال الفترة من عام 2013 وحتى .2018

وقالت اللجنة، التي تقوم بالإشراف على نظام الضرائب الاتحادي، إنها تريد تأكيدا من مصلحة الضرائب الأمريكية بأنها تواصل سياستها الخاصة بالتحقق من الاقرارات الضريبية لكل الرؤساء الأمريكيين ونوابهم، حسبما قال نيل في بيانه.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً