برنامج ويندام للمكافآت يضيف أكثر من 900 فندق لعلامة “لا كوينتا”


برنامج ويندام للمكافآت يضيف أكثر من 900 فندق لعلامة “لا كوينتا”

كشف برنامج “ويندام للمكافآت Wyndham Rewards” عن إضافة المزايا الجديدة لأكثر من 70 مليون من أعضائه المسجلين حول العالم، بالتزامن مع الانضمام الرسمي لأكثر من 900 فندق تابع لعلامة “لا كوينتا” إلى محفظته. وبهذا، يمكن لأعضاء برنامج ويندام للمكافآت اعتباراً من اليوم الاستفادة من العديد من المزايا منها: – طريقة أسرع للحصول على ليالٍ مجانية مع طرح ثلاث فئات…

كشف برنامج “ويندام للمكافآت Wyndham Rewards” عن إضافة المزايا الجديدة لأكثر من 70 مليون من أعضائه المسجلين حول العالم، بالتزامن مع الانضمام الرسمي لأكثر من 900 فندق تابع لعلامة “لا كوينتا” إلى محفظته.

وبهذا، يمكن لأعضاء برنامج ويندام للمكافآت اعتباراً من اليوم الاستفادة من العديد من المزايا منها:

– طريقة أسرع للحصول على ليالٍ مجانية

مع طرح ثلاث فئات جديدة لاستبدال النقاط، أصبح الآن بالإمكان الحصول على الليالي المجانية “go free” بدءاً من 7500 نقطة عن غرفة النوم الواحدة لليلة، (نصف قيمة رسم الاسترداد السابق)، لدى نحو 3000 فندق، بينما تبدأ مكافآت الليالي المدفوعة بالنقاط والنقد في آن معاً “go fast” اعتباراً من 1500 نقطة عن غرفة النوم الواحدة في الليلة، مع تسديد البقية نقداً.

– مزيد من الخيارات

مع دخول علامة ’لا كوينتا‘ في البرنامج، أصبح بإمكان أعضاء “ويندام للمكافآت” الآن الاختيار من بين 900 فندق جديد لكسب واستبدال نقاط البرنامج، وكسب النقاط عبر المشتريات اليومية واستبدالها بمكافآت مذهلة بالإضافة إلى المزايا المذكورة أعلاه.

وبإمكان الأعضاء الاستفادة من الشراكات الجديدة والموسعة التي تسهّل كسب واستبدال النقاط خارج نطاق الحجوزات الفندقية، حيث يشجع ويندام للمكافآت أعضاءه على الاستفادة من برنامج “go for it” لتحويل مشترياتهم اليومية إلى نقاط يمكن استبدالها بجوائز مذهلة.

– التسوّق

يمكن كسب ما يصل إلى 10 نقاط عن كل دولار أمريكي يتم إنفاقه في التسوّق عبر الإنترنت لدى جهات مختارة، بما يشمل علامات شهيرة، إلى جانب إمكانية استبدال النقاط بسلع وبطاقات هدايا وتذاكر طيران واستئجار السيارات وغيرها.

– الجولات والتجارب السياحية

يمكن كسب ما يصل إلى 10 نقاط عن كل دولار أمريكي يتم إنفاقه عند حجز التذاكر والتجارب السياحية واستبدال النقاط بجولات سياحية وتجارب مختلفة تبدأ من 1500 نقطة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً