مجموعة إيلاف تحتفل بالافتتاح الرسمي لـ”فندق الغاليريا من إيلاف”


مجموعة إيلاف تحتفل بالافتتاح الرسمي لـ”فندق الغاليريا من إيلاف”

احتفلت مجموعة إيلاف بالافتتاح الرسمي لـ”فندق الغاليريا من إيلاف”، حيث دشن الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز محافظ جدة، اللوحة الافتتاحية بحضور عدد من كبار الشخصيات. ويتفرد الفندق، الذي ينضوي تحت فئة الخمس نجوم، بموقعه الاستراتيجي في قلب مدينة جدة النابض، مقدّماً تحفة معمارية بتصميمه الراقي المستوحى من مركز “غاليريا فيتوريو إيمانويل الثاني” في ميلان…

احتفلت مجموعة إيلاف بالافتتاح الرسمي لـ”فندق الغاليريا من إيلاف”، حيث دشن الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز محافظ جدة، اللوحة الافتتاحية بحضور عدد من كبار الشخصيات.

ويتفرد الفندق، الذي ينضوي تحت فئة الخمس نجوم، بموقعه الاستراتيجي في قلب مدينة جدة النابض، مقدّماً تحفة معمارية بتصميمه الراقي المستوحى من مركز “غاليريا فيتوريو إيمانويل الثاني” في ميلان بإيطاليا، الذي أهّله للحصول على “جائزة أفضل تصميم معماري فاخر في المملكة” خلال “الجوائز العالمية للفنادق الفاخرة لعام 2018”.

وتكمن أهمية “فندق الغاليريا من إيلاف” في كونه دفعة قوية للاستراتيجية الطموحة والخطط التوسعية التي تنتهجها “مجموعة إيلاف” لتعزيز حضورها القوي ضمن قطاعي السياحة والضيافة والمساهمة بفاعلية في دفع مسار نمو وتنوع الاقتصاد الوطني، تماشياً مع “رؤية السعودية 2030”.

وقد أشاد الحضور خلال حفل افتتاح الفندق الأنيق بعناصره الجمالية التي تعكس روعة العمارة الإيطالية وجودة الخدمات المتفردة وأصالة التقاليد العربية العريقة، التي تجعل منه وجهة فندقية مرادفة للرفاهية والتميز تعكس ريادة المملكة كوجهة سياحية من الطراز الأول.

وفي كلمته، رحّب زياد أحمد بن محفوظ، الرئيس التنفيذي لـ”مجموعة إيلاف”، بالأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز، محافظ جدة، مثمّناً تشريفه بافتتاح “فندق الغاليريا من إيلاف”.

واستعرض السمات المميزة لـ”فندق الغاليريا من إيلاف” الذي يمثل تحفة معمارية متفردة تجمع بين الرفاهية والتميز والجودة، لافتاً إلى أن الفندق يحصد ثمار تميزه مع حصوله أخيراً على أفضل تقييم من حيث رضا العملاء.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً