فندق حبتور بالاس دبي يقدم أول جناح “بنتلي” في الشرق الأوسط


فندق حبتور بالاس دبي يقدم أول جناح “بنتلي” في الشرق الأوسط

يوفر فندق الحبتور بالاس جناح بنتلي، الذي يعد أول جناح في الشرق الأوسط بمستوى من الفخامة الراقية من بنتلي، فكل شيء في هذا الجناح له قصة وحكاية جديدة ومتميزة مع بنتلي. ويتميّز الجناح باللمسات الفنية المنفّذة يدوياً والمفروشات الفريدة من نوعها التي تجمع بين الراحة والثقة المرتبطة بعلامة “بنتلي”، ويقع “جناح بنتلي” ذو الغرفة الواحدة والمصمم بشكل خاص، في الدور …

يوفر فندق الحبتور بالاس جناح بنتلي، الذي يعد أول جناح في الشرق الأوسط بمستوى من الفخامة الراقية من بنتلي، فكل شيء في هذا الجناح له قصة وحكاية جديدة ومتميزة مع بنتلي.

ويتميّز الجناح باللمسات الفنية المنفّذة يدوياً والمفروشات الفريدة من نوعها التي تجمع بين الراحة والثقة المرتبطة بعلامة “بنتلي”، ويقع “جناح بنتلي” ذو الغرفة الواحدة والمصمم بشكل خاص، في الدور الرابع من الفندق.

وهو يتميّز باحتوائه على بهو استقبال فسيح، وغرفة معيشة واسعة، ومنطقة لتناول الطعام مع نوافذ تمتد من الأرضية إلى السقف لتطل على الحدائق الجميلة الملتفة حول الفندق.

ويوفر حبتور بالاس كل معاني الراحة لرواده، سواء من ناحية الإقامة في الغرف التي تتضمن 234 غرفة من بينهم 52 سويت، ويحوي الفندق غرفا كبيرة نسبياً وتضم كل مستلزمات الحياة العصرية.

بالإضافة إلى ذلك يقوم الفندق بتوفير كل معالم الراحة والاستجمام لرواده عبر مرافقه المتعددة، حيث يشمل الفندق مسبحاً فاخراً متواضع المساحة على سطح المبنى، إلى جانب مركز لياقة بدنية قابل للاستخدام على مدار الساعة.

وفي هذا الصدد، قال وائل معتوق المدير العام لفندق حبتور بالاس، إنه عندما تكون ضيفا في فندق حبتور بالاس في دبي فإنك ستجد نفسك تقف أمام صرح معماري هائل بكل معنى الكلمة، ولعل التصميم الخارجي لهذه التحفة المعمارية هو أول عنصر يجذب كل من يمر في شارع الشيخ زايد والوصول إلى المدخل الرئيسي لهذا الصرح المعماري، ليضفي معنى جديداً للفخامة في قطاع الضيافة بدبي، كما تعود التصاميم الداخلية للفندق بالزمن لأيام تصاميم النيو كلاسيك في فرنسا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً