حتى لا يخدعوك.. هذه هي حقيقة التوظيف في إسبانيا

حتى لا يخدعوك.. هذه هي حقيقة التوظيف في إسبانيا

يتعلق الأمر بمقطع فيديو انتشر على الإنترنت ظهر فيه شاب إسباني (26 عاما) في يستنكر فيه قلة فرص العمل وطالب أيضا بتوفير وظيفه لوالده البالغ من العمر 59 عاما. وفي الفيديو الذي كان مصحوبا بوسم (×وظفوا والدي)، ظهر شاب يستيقظ من نومه ويجهز سيرته الذاتية ثم يجلس في مقابلة للحصول على وظيفة. وعندما سأله الرجل الذي أجرى معه المقابلة كيف …

حتى لا يخدعوك.. هذه هي حقيقة التوظيف في إسبانيا

يتعلق الأمر بمقطع فيديو انتشر على الإنترنت ظهر فيه شاب إسباني (26 عاما) في يستنكر فيه قلة فرص العمل وطالب أيضا بتوفير وظيفه لوالده البالغ من العمر 59 عاما.

وفي الفيديو الذي كان مصحوبا بوسم (×وظفوا والدي)، ظهر شاب يستيقظ من نومه ويجهز سيرته الذاتية ثم يجلس في مقابلة للحصول على وظيفة.

وعندما سأله الرجل الذي أجرى معه المقابلة كيف لا يمكنه أن يحصل على عمل وخصوصا بعد تأهيله الجيد، تظهر شخصية الأب الحقيقة وهو يقول “لأن عمري 59 عاما”.

وبدأت هذه المبادرة يوم الثلاثاء الماضي بعدما نشر الشاب الكتالوني جوردي باسكوال جالون فيديو على موقع (يوتيوب) تحت عنوان “حتى لا يخدعوك، هذه هي حقيقة التوظيف في إسبانيا”، وبعد أيام قليلة حقق الفيديو آلاف المشاهدات والتعليقات لا حصر لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحصل الأب على ثلاث شهادات جامعية وشهادتي ماجستير، وكان يعمل دائما في مجال الأعمال وكان المدير المالي لإحدى الشركات حتى تمت إقالته منذ تسعة أعوام، وكان هذا هو سبب نشر هذا الفيديو.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً