مصرع شخص جراء سقوطه في “الأخدود العظيم” بأريزونا

مصرع شخص جراء سقوطه في “الأخدود العظيم” بأريزونا

لقي رجل أمريكي مصرعه إثر سقوطه في الأخدود العظيم بولاية أريزونا، في ثالث حادث من هذا النوع تشهده هذه المنطقة خلال ثمانية أيام، وفقا لما ذكرته السلطات المحلية. وعثر العاملون بمتنزه الأخدود العظيم على جثة الرجل (67 عاما) على مسافة 122 مترا من الحافة وتطلب انتشاله تدخل طائرة مروحية، بحسب ما أوردته صحيفة “ديلي صن” في …

مصرع شخص جراء سقوطه في

لقي رجل أمريكي مصرعه إثر سقوطه في الأخدود العظيم بولاية أريزونا، في ثالث حادث من هذا النوع تشهده هذه المنطقة خلال ثمانية أيام، وفقا لما ذكرته السلطات المحلية.

وعثر العاملون بمتنزه الأخدود العظيم على جثة الرجل (67 عاما) على مسافة 122 مترا من الحافة وتطلب انتشاله تدخل طائرة مروحية، بحسب ما أوردته صحيفة “ديلي صن” في أريزونا.

وتعمل إدارة المتنزهات الوطنية والطب الشرعي المحلي بالولاية من أجل معرفة أسباب الوفاة، على الرغم من أن الظروف تشير مبدئيا إلى أن الأمر يتعلق بحادث.

ويعد الحادث الثالث من هذا النوع الذي يشهده الأخدود العظيم خلال ثمانية أيام، علما بأنه كل عام يتوفى متوسط 12 شخصا في هذه المنطقة، أغلبهم بسبب الجفاف أو جراء التعرض لضربة شمس، في حين يلقى ما بين اثنين أو ثلاثة مصرعهم نتيجة السقوط.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً