زوجة “إل تشابو” تدشن خط ملابس مستوحى من شخصية تاجر المخدرات

زوجة “إل تشابو” تدشن خط ملابس مستوحى من شخصية تاجر المخدرات

أعلنت زوجة مهرب المخدرات المكسيكي خواكين غوزمان (إل تشابو) عن تدشين خط ملابس مستوحى من شخصية زوجها المثير للجدل، وفقا لما تناقلته وسائل إعلام محلية الخميس. ووقع الاختيار على اسم (إل تشابو غوزمان .. جي إل) من قبل زوجة زعيم عصابة سينالوا الشهيرة، الذي أدين في 12 فبراير الماضي أمام إحدى محاكم نيويورك وقد يصدر بحقه حكم …

زوجة

أعلنت زوجة مهرب المخدرات المكسيكي خواكين غوزمان (إل تشابو) عن تدشين خط ملابس مستوحى من شخصية زوجها المثير للجدل، وفقا لما تناقلته وسائل إعلام محلية الخميس.

ووقع الاختيار على اسم (إل تشابو غوزمان .. جي إل) من قبل زوجة زعيم عصابة سينالوا الشهيرة، الذي أدين في 12 فبراير الماضي أمام إحدى محاكم نيويورك وقد يصدر بحقه حكم بالسجن المؤبد.

وستعرض قطع الملابس للبيع عبر شبكة الإنترنت ويستهدف الخط الجديد أسواق المكسيك والولايات المتحدة.

وعبر حسابها على شبكة (إنستغرام) الاجتماعية دعت إيما كورونيل مصممي الموضة “للبدء” في المشاركة بالمشروع، مضيفة “هدفي هو الترويج لتصميمي وخواكين، وأن يروق للجميع، لذا يهمني أن تطلعوني على آرائكم”.

ومن المنتظر أن يصدر في 25 يونيو المقبل الحكم على إل تشابو من قبل المحكمة الفيدرالية في نيويورك التي يحاكم أمامها، والتي رأى قضاتها الـ 12 اليوم أنه مذنب في التهم الـ 10 المنسوبة إليه والمتعلقة بتهريب المخدرات.

وسيحدد القاضي برايان كوجان في 25 يونيو المقبل، مدة العقوبة بالسجن لكل تهمة من تلك التهم الموجهة لـ “إل تشابو”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً