“في إف إس غلوبال” تطلق خدمات الفيزا الإلكترونية للمسافرين إلى تايلاند


“في إف إس غلوبال” تطلق خدمات الفيزا الإلكترونية للمسافرين إلى تايلاند

أعلن مكتب الهجرة التابع للشرطة الملكية التايلاندية عن عقد شراكة مع في إف إس غلوبال، بهدف تقديم خدمات الفيزا الإلكترونية عند الوصول (eVOA) للمواطنين من 21 جنسية، بهدف توفير تجربة سفر مريحة إلى تايلاند. وتتيح خدمة eVOA لمقدمي الطلبات التقدم بالطلب عبر الإنترنت والحصول على التأشيرة قبل المغادرة، حيث يمكن إظهارها في عدادات مخصصة لهذه الخدمة لدى مكاتب الهجرة التايلندية عند…

أعلن مكتب الهجرة التابع للشرطة الملكية التايلاندية عن عقد شراكة مع في إف إس غلوبال، بهدف تقديم خدمات الفيزا الإلكترونية عند الوصول (eVOA) للمواطنين من 21 جنسية، بهدف توفير تجربة سفر مريحة إلى تايلاند.

وتتيح خدمة eVOA لمقدمي الطلبات التقدم بالطلب عبر الإنترنت والحصول على التأشيرة قبل المغادرة، حيث يمكن إظهارها في عدادات مخصصة لهذه الخدمة لدى مكاتب الهجرة التايلندية عند الوصول إلى مطارات تايلاند الرئيسية، ما يسمح للمسافرين بتخليص معاملاتهم خلال دقائق.

ويمكن لمواطني الدول الـ 21 التالية التقدم بطلب للحصول على “eVOA” المملكة العربية السعودية، أندورا، بلغاريا، بوتان، جمهورية الصين الشعبية، قبرص، إثيوبيا، فيجي، الهند، كازاخستان، لاتفيا، ليتوانيا، جزر المالديف، مالطا، موريشيوس، بابوا غينيا الجديدة، رومانيا، سان مارينو، تايوان، أوكرانيا وأوزبكستان.

وقد تم مؤخراً إطلاق خدمات الفيزا الإلكترونية عند الوصول “eVOA” للمسافرين إلى تايلاند، وتتيح خدمة eVOA للمسافرين توفير الوقت الذي يقضونه في المطارات الرئيسية في تايلاند وتسهيل معاملات الدخول وجعلها أكثر سلاسة عبر استخدام محطات الهجرة eVOA المخصصة.

وتعتبر هذه الخدمة هامة للمسافرين حيث تهبط عدة رحلات دولية في تايلاند في ساعات الصباح الباكر وبعد رحلة ليلية طويلة يحرص جميع المسافرين على الخروج من المطار والوصول إلى الفندق بأسرع وقت ممكن وتجنب الطوابير الطويلة، وملء النماذج الورقية وتبديل العملة في المطار لدفع رسوم التأشيرة.

وبالنسبة للمسافرين المؤهلين للتقدم بطلب للحصول على فيزا “eVOA”، يتطلب الأمر منهم إكمال نموذج طلب “eVOA” بسيط عبر الإنترنت قبل المغادرة، وتحميل المستندات ودفع الرسوم في عملية سلسة على “https://thailandevoa.vfsevisa.com” بكل راحة من منزلهم أو مكتبهم، واستلام الفيزا خلال 24 إلى 72 ساعة عن طريق البريد الإلكتروني.

ويمكن للمسافرين الذين يدخلون إلى تايلاند عبر مطاري سوفارنابومي ودون موينج في بانكوك، وفي مطاري فوكيت وشيانج ماي، الحصول على تخفيضات على رسوم التأشيرات التايلاندية حتى 30 أبريل 2019.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً