سفارة الدولة في أبوجا تسلّم معدّات طبية للمستشفى الوطني

سفارة الدولة في أبوجا تسلّم معدّات طبية للمستشفى الوطني

سلمت سفارة الدولة في نيجيريا، مجموعة من المعدات والأدوات الطبية إلى قسم الأطفال بالمستشفى الوطني في أبوجا، قدمتها جمعية الشارقة الخيرية، لدعم كادرها الطبي، وتحسين وسائل العناية الطبية بالأطفال، ورفع كفاءة الخدمات العلاجية المقدمة للمرضى.يأتي ذلك ضمن التزام دولة الإمارات، بتقديم العون والمساعدة في المجالات الصحية، وتأكيد دورها الرائد في دعم تحقيق أهداف التنمية المستدامة.وزار فهد…

emaratyah

سلمت سفارة الدولة في نيجيريا، مجموعة من المعدات والأدوات الطبية إلى قسم الأطفال بالمستشفى الوطني في أبوجا، قدمتها جمعية الشارقة الخيرية، لدعم كادرها الطبي، وتحسين وسائل العناية الطبية بالأطفال، ورفع كفاءة الخدمات العلاجية المقدمة للمرضى.
يأتي ذلك ضمن التزام دولة الإمارات، بتقديم العون والمساعدة في المجالات الصحية، وتأكيد دورها الرائد في دعم تحقيق أهداف التنمية المستدامة.
وزار فهد عبيد التفاق، سفير الدولة لدى جمهورية نيجيريا الاتحادية، المستشفى الوطني في أبوجا؛ حيث اطلع خلال جولة رافقه فيها الدكتور جعفر موموه، المدير العام للمستشفى، على الجناح التنفيذي الخاص الذي رمّم مؤخراً، ووحدة الرعاية المكثفة للمواليد الجدد، وجناح الأطفال المرضى المقيمين.
وثمن مسؤولو المستشفى جهود الإمارات الإنسانية المتواصلة في نيجيريا، عبر جمعية الشارقة الخيرية، وغيرها من الجهات المانحة التي تبذل جهوداً رائدة للوصول إلى الفئات المحتاجة في مختلف أنحاء البلاد. (وام)

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً