سناب شات تقدم مجموعة جديدة من المسلسلات الأصلية التي ستعرضها ضمن القصة

سناب شات تقدم مجموعة جديدة من المسلسلات الأصلية التي ستعرضها ضمن القصة

أعلنت سناب شات عن دخولها عالم الأعمال الدرامية والمحتوى الأصلي على تطبيقها العام الماضي مع الكشف عن مجموعة مسلسلات قامت بعرضها للمستخدمين، وذلك بعد أن كانت تتعاون مع عدد من الشركاء لتقديم محتواهم الخاص وبرامجهم على شكل قصص لتوفير وسائل ترفيه مختلفة للمستخدمين. لكنها الآن تريد وضع لمستها مجددًا مع مجموعة عروض جديدة متنوعة.وتتضمن مجموعة أعمال سناب شات مسلسلات …

سناب شات تقدم مجموعة جديدة من الأعمال الأصلية التي ستعرضها ضمن القصة

أعلنت سناب شات عن دخولها عالم الأعمال الدرامية والمحتوى الأصلي على تطبيقها العام الماضي مع الكشف عن مجموعة مسلسلات قامت بعرضها للمستخدمين، وذلك بعد أن كانت تتعاون مع عدد من الشركاء لتقديم محتواهم الخاص وبرامجهم على شكل قصص لتوفير وسائل ترفيه مختلفة للمستخدمين. لكنها الآن تريد وضع لمستها مجددًا مع مجموعة عروض جديدة متنوعة.

وتتضمن مجموعة أعمال سناب شات مسلسلات Two Sides، Can’t Talk Now، Sneakerheads، Commanders، Denton’s Death Date، While Black، و Dead of Night، فضلًا عن Compton Dreams، و Stranded with Sam and Colby، بالإضافة إلى برنامج خاص بأخبار BuzzFeed.

وتقول الشركة أنها تستخدم نظام القصة بالعرض الأفقي لخلق شكلًا جديدًا من المحتوى المميز، وقد عملت بجد مع شركائها لإنتاج هذه المجموعة بجانب عدة أعمال أخرى ستظهر خلال الشهور القادمة.

ويمكن القول أن ميزة المسلسلات والبرامج ضمن القصة لفتت انتباه الجمهور، حيث حققت أرقامًا كبيرة وفقًا للشركة، وهو ما جعلها ترغب بإضافة أعمال جديدة على ما يبدو.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً