سناب شات تعلن عن إضافات لحزمة Snap Kit وتقدم حزمتي Ad Kit وBitmoji Kit

سناب شات تعلن عن إضافات لحزمة Snap Kit وتقدم حزمتي Ad Kit وBitmoji Kit

عقدت سناب شات مؤتمرًا جديدًا للكشف عن جديد التحديثات والخدمات التي ستبدأ بتقديمها، والتي ستبدأ مع تحديث حزمة المطورين Snap Kit لإتاحة الفرصة للمستخدمين بمشاركة القصص من حساباتهم للمنصات الأخرى، ومن عدد من المنصات الأخرى إلى القصة لرفع التفاعل. بجانب الإعلان عن حزمتي Ad Kit وBitmoji Kit. وسيكون بإمكان المستخدمين مشاركة قصة سناب على حسابات تطبيقات Tindet،…

سناب شات تعلن عن إضافات لحزمة Snap Kit وتقدم حزمتي Ad Kit وBitmoji Kit

عقدت سناب شات مؤتمرًا جديدًا للكشف عن جديد التحديثات والخدمات التي ستبدأ بتقديمها، والتي ستبدأ مع تحديث حزمة المطورين Snap Kit لإتاحة الفرصة للمستخدمين بمشاركة القصص من حساباتهم للمنصات الأخرى، ومن عدد من المنصات الأخرى إلى القصة لرفع التفاعل. بجانب الإعلان عن حزمتي Ad Kit وBitmoji Kit.

وسيكون بإمكان المستخدمين مشاركة قصة سناب على حسابات تطبيقات Tindet، Houseparty، و AdventureAide. كما ستتيح سناب شات الفرصة لمشاركة المحتوى من المنصات الأخرى على القصة من خلال إمكانية مشاركة العرض المفضل من نتفليكس، أو المقطع الموسيقي من خدمتي أنغامي و JioSavvn، أو حتى أخبار من Breaker، Anchor، وكذلك الحملات لجمع التبرعات GoFundMe، وتطبيق الصور VSCO.

وبجانب إمكانية مشاركة الصور، فإن الشركة أتاحت حزمة Bitmoji Kit لتمكين مجتمع سناب للاستمتاع بها أثناء عمليات الدفع على خدمة Venmo، أو حتى مشاهدة الرموز تتفاعل مع حركة الجسم عبر أجهزة Fitbit القابلة للارتداء.

كما قدمت سناب شات أيضًا حزمة Ad Kit والتي ستتيح للمطورين الولوج إلى شبكة جمهور سناب “Snap Audience Network” والاستفادة من نماذج إعلانات التطبيق في تطبيقاتهم، وستتيح بذلك الفرصة لشركائها الإعلانيين بالوصول لقاعدة مستخدمين أكبر.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً