قوقل تطلق نسخة المعاينة الثانية من نظام أندرويد Q

قوقل تطلق نسخة المعاينة الثانية من نظام أندرويد Q

بعد أقل من شهر على إطلاق أول إصدار تجريبي من نظام أندرويد 10 او مايعرف رمزياً بنظام اندرويد Q أطلقت قوقل قبل ساعات نسخة المعاينة الثانية من النظام Beta2.من الطبيعي أن تركز النسخة الجديدة على التحسينات وإصلاح الأخطاء التي ظهرت في النسخة الأولى لتصبح النسخة الجديدة أكثر هدوءاً واستقراراً على الاقل مع المهام اليومية.ايضاً تقدم النسخة الثانية…

alt

بعد أقل من شهر على إطلاق أول إصدار تجريبي من نظام أندرويد 10 او مايعرف رمزياً بنظام اندرويد Q أطلقت قوقل قبل ساعات نسخة المعاينة الثانية من النظام Beta2.

من الطبيعي أن تركز النسخة الجديدة على التحسينات وإصلاح الأخطاء التي ظهرت في النسخة الأولى لتصبح النسخة الجديدة أكثر هدوءاً واستقراراً على الاقل مع المهام اليومية.

ايضاً تقدم النسخة الثانية بعض المزايا الجديدة مثل فقاعات المحادثات العائمة حيث ستتمكن من الرد على اي اشعار من خلال فقاعة عائمة دون الحاجة لدخول التطبيق كما هو موجود في تطبيق فيسبوك ماسنجر.

وتقدم النسخة الثانية امكانية التحكم بإخفاء الاشعارات اما بالسحب الى اليمين او اليسار كما تم دعم تشغيل شريحيتن في هواتف بيكسل مع تغييرات في التصميم للبطارية والصوت وشريط الموسيقى.

قوقل أكدت ان هناك 5 الى 6 نسخ تجريبية قبل ان يتم بث النسخ النهائية في شهر اغسطس او سبتمبر القادم.

المصدر

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً