بالصور: محيي إسماعيل يقلد أنور السادات وجمال عبدالناصر

بالصور: محيي إسماعيل يقلد أنور السادات وجمال عبدالناصر

في واقعة غريبة، وزع محيي إسماعيل، منشوراً عن أعماله وإنجازاته الفنية، في ندوة تكريمه من مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي، اليوم الخميس، وأصر على إدراة الندوة وتغييب النقاد عن منصة التكريم. وأعلن إسماعيل أنه رفض تجسيد شخصية الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي، في فيلم من إنتاج الولايات المتحدة الأمريكية، خشية التدخل في أحداثه أثناء المونتاج، مشدداً …





في واقعة غريبة، وزع محيي إسماعيل، منشوراً عن أعماله وإنجازاته الفنية، في ندوة تكريمه من مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي، اليوم الخميس، وأصر على إدراة الندوة وتغييب النقاد عن منصة التكريم.

وأعلن إسماعيل أنه رفض تجسيد شخصية الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي، في فيلم من إنتاج الولايات المتحدة الأمريكية، خشية التدخل في أحداثه أثناء المونتاج، مشدداً على رغبته في تجسيد الشخصية حينما تهدأ الأوضاع السياسية في ليبيا.

وأوضح أنه ألتقى بالقذافي مرة واحدة في حياته، ووجده شخصية تستحق التقديم على الشاشة الفضية، لما يملك من حضور وكاريزما طاغية تجعله مادة فنية مثيرة للاهتمام.

وقلد إسماعيل أداء وحركات الرئيسين الراحلين جمال عبدالناصر وأنور السادات، ولكنه رفض تقليد الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، لحبه الشديد له، حسب قوله.

وداعب إسماعيل سميحة أيوب التي طالبته بتقليدها، وقال لها: “أقدر أجيب عبقرية أدائك منين”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً