تفاعل الجمهور مع الفيديو الأول لفيلم الجوكر

تفاعل الجمهور مع الفيديو الأول لفيلم الجوكر

embedded content بمجرد إصدار شركتي وارنر بروس ودي سي، الإعلان الترويجي الأول لفيلم خواكين فونيكس “الجوكر”، انهالت تعليقات وتساؤلات المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي عن شخصية الجوكر التي يجسدها فونيكس، وسط توقعات بأن يحقق الفيلم نجاحاً أكبر من الذي حققه الممثل الراحل هيث ليدغر، عن الدور نفسه في فيلم “فارس الظلام”. وأطلق رواد مواقع التواصل…





بمجرد إصدار شركتي وارنر بروس ودي سي، الإعلان الترويجي الأول لفيلم خواكين فونيكس “الجوكر”، انهالت تعليقات وتساؤلات المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي عن شخصية الجوكر التي يجسدها فونيكس، وسط توقعات بأن يحقق الفيلم نجاحاً أكبر من الذي حققه الممثل الراحل هيث ليدغر، عن الدور نفسه في فيلم “فارس الظلام”.

وأطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تويتر تغريدات عبرت عن الإعجاب الشديد بأداء خواكين فونيكس، وأظهر اللقطات الأولى للإعلان المهرج والممثل الكوميدي آرثر، الذي يقطن في غوثام سيتي، قبل تعرضه لمواقف عصيبة، ورحلة تحوله من الخير إلى الشر، بعد تعرضه للضرب والإهانة في الشوارع، وصولاً إلى نهايته في شخصية الشرير الكلاسيكي التي عرفها به الجمهور.

وحقق الإعلان الترويجي أكثر من 12 مليون مشاهدة عبر الصفحة الرسمية لشركة وارنر بروس في الساعات الأولى من إعلانه.

ومن المقرر عرض الفيلم تجارياً في في 4أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، الفيلم من إخراج تود فيليبس، و يشارك في بطولته عدد من النجوم منهم روبرت دي نيرو، وفرانسيس كونري.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً