رجيم الرمان والزنجبيل لانقاص الوزن

رجيم الرمان والزنجبيل لانقاص الوزن

رجيم الرمان و الزنجبيل لانقاص الوزن يعتبر من الأنظمة و الوصفات الطبيعية التي تساعد كل سيدة على التخسيس سريعاً. فوائد الرمان لانقاص الوزن يعمل الرمان على إذابة الدهون الزائدة و المتراكمة في الجسم و يحرق الدهون. و يحتوي على نسبة كبيرة من الألياف الغذائية، مما يزيد من كفاءة عملية التمثيل الغذائي و الشعور بالشبع لفترة طويلة. كذلك، يحتوي…

رجيم الرمان و الزنجبيل لانقاص الوزن يعتبر من الأنظمة و الوصفات الطبيعية التي تساعد كل سيدة على التخسيس سريعاً.

فوائد الرمان لانقاص الوزن

يعمل الرمان على إذابة الدهون الزائدة و المتراكمة في الجسم و يحرق الدهون. و يحتوي على نسبة كبيرة من الألياف الغذائية، مما يزيد من كفاءة عملية التمثيل الغذائي و الشعور بالشبع لفترة طويلة. كذلك، يحتوي الرمان على كمية كبيرة من الماء، التي تساعد على زيادة معدل حرق الدهون في الجسم.

فوائد الزنجبيل لانقاص الوزن

يشتهر الزّنجبيل باحتوائه على مجموعة كبيرة من مضادّات الأكسدة القويّة، و الكثير من المعادن و الزّيوت المهمّة التي تعمل بشكل أساسيّ على تحسين حركة الأمعاء و تسهيل عمليّة الهضم، و تحسين امتصاص المواد والعناصر الغذائيّة.

وبالنسبة لإنقاص الوزن يساعد الزّنجبيل على رفع معدّلات حرق السعرات الحرارية و زيادة معدلات التمثيل الغذائي في الجسم، ممّا يعني التخلُّص من تراكم الدّهون الزائدة و تنحيف الكرش، كما يُعطي شعوراً بالامتلاء والشبع لفترة من الزمن، مما يعني استهلاكاً أقلّ للسعرات الحرارية لإحتوائه على كميات من الالياف الغذائية.

مشروب الرمان و الزنجبيل لانقاص الوزن

المكونات:

كوب ماء

ملعقة كبيرة من قشر الرمان المجفف والمطحون

ملعقة كبيرة من الزنجبيل المطحون

حفنة صغيرة من الشاي الأخضر

2 أو 3 أوراق من النعناع الأخضر الطري.

طريقة التحضير:

إغلي الماء على النار. في كأس كبير، ضعي مسحوق قشر الرمان، مسحوق الزنجبيل و الشاي. إسكبي الماء المغلي على المكونات في الكأس. أضيفي أوراق النعناع إلى الكأس ثم غطيه و اتركيه ليبرد لمدة 10 دقائق. قومي بتصفية المشروب. تناولي المشروب على الريق و بعد كل وجبة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً