أول استديو تفاعلي لأحداث مسلسل “صراع العروش” في العام المقبل

أول استديو تفاعلي لأحداث مسلسل “صراع العروش” في العام المقبل

أعلنت شركة “HBO” الموعد الرسمي المقرر لافتتاح أول استديو تفاعلي لعشاق سلسلة الفانتازيا الملحمية “صراع العروش”، في شمال إيرلندا، في ربيع 2020. ومن المقرر أن يوفر الاستديو الذي لا يزال تحت الإنشاء في مدينة باينبريدج بإيرلندا الشمالية، لعشاق المسلسل الأكثر مشاهدة تجربة تفاعلية حية تأخذهم إلى بدايات معالم وعائلات مملكة ويستروس إيسوس الخيالية، التي قسمت إلى سبع ممالك خيالية، بعد قرون…




استديو مسلسل الدراما


أعلنت شركة “HBO” الموعد الرسمي المقرر لافتتاح أول استديو تفاعلي لعشاق سلسلة الفانتازيا الملحمية “صراع العروش”، في شمال إيرلندا، في ربيع 2020.

ومن المقرر أن يوفر الاستديو الذي لا يزال تحت الإنشاء في مدينة باينبريدج بإيرلندا الشمالية، لعشاق المسلسل الأكثر مشاهدة تجربة تفاعلية حية تأخذهم إلى بدايات معالم وعائلات مملكة ويستروس إيسوس الخيالية، التي قسمت إلى سبع ممالك خيالية، بعد قرون من الصراعات والحروب، نهاية بالأزياء والأسلحة والمعدات الخاصة بكل أبطاله والتي تعكس الأجواء الفانتازية التي تميز بها العمل.

ويمتد الاستوديو، على مساحة أكثر من 110 آلاف قدم مربع، وسيوفر للجمهور جولات تثقيفية حول طريقة تصوير وإعداد أبرز مشاهده، بحسب ما ذكر البيان نقلاً عن دايلي ميل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً