اناقة

جربي تصفية البشرة بمكونات طبيعية من مطبخك!

جربي تصفية البشرة بمكونات طبيعية من مطبخك!

تفقد البشرة نقاوتها وصفائها بسبب الكثير من العوامل مثل آثار الحبوب، البقع البنية والرؤوس السوداء، مشكلة جمالية يمكن حلها من خلال استعمال بعض المكونات الطبيعية التي تمتاز بقدرتها على تنقية البشرة وتفتيحها بشكل طبيعي.خلطات تصفية البشرة الحليب والليمون امزجي ملعقة من عصير الليمون الطازج مع القليل من الحليب، وزعي المزيج على البشرة لمدة 15 دقيقة أو …

تفقد البشرة نقاوتها وصفائها بسبب الكثير من العوامل مثل آثار الحبوب، البقع البنية والرؤوس السوداء، مشكلة جمالية يمكن حلها من خلال استعمال بعض المكونات الطبيعية التي تمتاز بقدرتها على تنقية البشرة وتفتيحها بشكل طبيعي.

خلطات تصفية البشرة

خلطات تصفية البشرة

  • الحليب والليمون

امزجي ملعقة من عصير الليمون الطازج مع القليل من الحليب، وزعي المزيج على البشرة لمدة 15 دقيقة أو اتركيه حتى يجف نهائيا ثم اشطفي بالماء الفاتر. يمكنك استخدام هذا القناع 3 مرات في الأسبوع لتفتيح البشرة وتوحيد لونها.

  • العسل والفراولة

اهرسي 3 حبات من الفراولة الناضجة بشكل جيد ثم اخلطيها مع ملعقتين من العسل وقلبي مجددا حتى تحصلي على خليط متجانس، وزعي المزيج على البشرة لمدة 20 دقيقة ثم اشطفي بالماء الفاتر. كرري هذا القناع مرتين في الأسبوع لمدة شهر على الأقل وستحصلين على نتيجة مثالية.

  • البيض والخيار

قومي بخلط بيضة واحدة مع ملعقة من العسل ونصف ليمونة ثم أضيفي ملعقة من عصير الخيار وملعقة من الحليب ليتشكل لديك قوام كثيف. وزعي المزيج على بشرة نظيفة واتركيه طيلة ليلة كاملة أو لأطول وقت ممكن ثم اشطفي جيدا بالماء الفاتر.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً