حزب أردوغان يرفض خسارة عقود وميزانيات ضخمة في أنقرة وإسطنبول

حزب أردوغان يرفض خسارة عقود وميزانيات ضخمة في أنقرة وإسطنبول

من المتوقع أن يسيطر حزب الشعب الجمهوري على ميزانيتي إسطنبول، العاصمة التجارية للبلاد، والعاصمة السياسية أنقرة، ما سيسمح له بالتصرف في نحو 32.6 مليار ليرة (5.79 مليارات دولار) في 2019، كانت في حزب العدالة والتنمية الحاكم. وحسب موقع “أحوال تركية”، سيخسر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وحزبه العدالة والتنمية، التصرف في عقود محلية بملايين الدولارات في المدينتين، ما قد يعقد…




مرشح المعارضة لرئاسة بلدية إسطنبول أكرم إمام أوغلو (أرشيف)


من المتوقع أن يسيطر حزب الشعب الجمهوري على ميزانيتي إسطنبول، العاصمة التجارية للبلاد، والعاصمة السياسية أنقرة، ما سيسمح له بالتصرف في نحو 32.6 مليار ليرة (5.79 مليارات دولار) في 2019، كانت في حزب العدالة والتنمية الحاكم.

وحسب موقع “أحوال تركية”، سيخسر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وحزبه العدالة والتنمية، التصرف في عقود محلية بملايين الدولارات في المدينتين، ما قد يعقد جهوده لانتشال الاقتصاد التركي من الركود.

ودعا مرشح المعارضة الرئيسي في الانتخابات البلدية في مدينة إسطنبول التركية، اللجنة العليا للانتخابات أمس الأربعاء إلى تأكيد فوزه بمنصب رئيس بلدية المدينة، بعد أن قررت اللجنة إعادة إحصاء الأصوات في 18 دائرة من أصل 39 بالمدينة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً