5 فعاليات رائعة تذهبون لها بدبي نهاية هذا الأسبوع

5 فعاليات رائعة تذهبون لها بدبي نهاية هذا الأسبوع

تزخر مدينة دبي بالفعاليات والمعارض التي تقام في أماكن كثير في أرجاء المدينة، ويزدحم جدول المدينة النابضة بالحياة بالعديد من الأنشطة ما يجعلنا في نحتار في اختيارنا لأي وجهة نقصدها، فالاختيار صعب والكل يتنافس في دبي لتقديم أفضل الأشياء. ولنجعل هذه المهمة سهلة عليكِ اخترنا 5 فعاليات رائعة تقام هذا نهاية هذا الأسبوع في دبي. الألعاب الحكومية في كايت بيتش…

تزخر مدينة دبي بالفعاليات والمعارض التي تقام في أماكن كثير في أرجاء المدينة، ويزدحم جدول المدينة النابضة بالحياة بالعديد من الأنشطة ما يجعلنا في نحتار في اختيارنا لأي وجهة نقصدها، فالاختيار صعب والكل يتنافس في دبي لتقديم أفضل الأشياء.

ولنجعل هذه المهمة سهلة عليكِ اخترنا 5 فعاليات رائعة تقام هذا نهاية هذا الأسبوع في دبي.

الألعاب الحكومية في كايت بيتش

يمكن مشاهدة منافسات الألعاب الحكومية هي أول بطولة حكومية تهدف إلى تحفيز التعاون وروح الفريق بين موظفي الحكومة، وتهدف إلى تعزيز دور الرياضة في دبي. وستتنافس الفرق في هذه البطولة في ملعب لاجتياز العوائق، تم تحضيره خصيصاً في كايت بيتش.

فيلم “كفرناحوم” في سينما عقيل

حاز فيلم “كفرناحوم” للمخرجة اللبنانية نادين لبكي على شهرة واسعة حول العالم بعد فوزه بجائزة لجنة التحكيم في مهرجان كان السينمائي، ومنافسته على جائزة النخلة الذهبية، وترشحه لجائزة أفضل فيلم باللغة الأجنبية في الأوسكار. شاهدوا فيلم نادين لبكي الذي حصل على 15 دقيقة من التصفيق الحاد خلال مهرجان كان السينمائي عام 2018، في سينما عقيل في السركال أفينيو.

ليكول فان كليف أند آربلز في حي دبي للتصميم

تعود “ليكول فان كليف أند آربلز” مدرسة مخصصة للراغبين بالتعرّف على تاريخ وثقافة المجوهرات الفاخرة إلى دبي مع مجموعة من النشاطات التي تتيح لصانعي المجوهرات المحليين على صقل مهاراتهم بمساعدة الخبراء الفنيين. وسيتخلل النشاطات هذا العام معارض حديدة وورش عمل للأطفال والكبار، وعرض أفلام مستوحاة من المجوهرات في الهواء الطلق.

“واو” في سيزر بالاس في جزيرة بلو واترز دبي

تنتقل جاذبية وفخامة لاس فيغاس إلى سيزر بالاس من خلال عرض متنوّع ومبهر، حيث يشارك أكثر من 30 شخصاً من راقصين ومحترفي الألعاب البهلوانية لتأدية لوحات راقصة مبهرة على مسرح يستخدم تقنية الانعكاسات ثلاثية الأبعاد وتقنية هولوغرام. ومن خلال هذا العرض ستدخل الجماهير عالماً من المياه والخيال في “ذا روتوندا”، مسرح الفندق المصمّم على شكل قبّة.

فنون العالم دبي في مركز دبي التجاري العالمي

يعود معرض “فنون العالم دبي” الفني الأكبر في المنطقة بنسخته الخامسة أكبر وأفضل من أي وقتٍ مضى، ويشارك في نسخة هذا العام 150 صالة فنية وفناناً من أكثر من 30 دولة تقدّم أكثر من 3000 قطعة فنية تتراوح بين الفن التجريدي، والسائل، والتكعيبي، والوسائط المتعدّدة، والمجسمات. ويشارك في المهرجان مجموعة من الفنانين الإماراتيين الذين يقدّمون اللوحات الفنية السريعة وفن الخط العربي لتلبية كافة الأذواق.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً