هدّد فتاة بصور مركّبة فوقع في قبضة شرطة عجمان

هدّد فتاة بصور مركّبة فوقع في قبضة شرطة عجمان

تمكنت القيادة العامة لشرطة عجمان، من القبض على آسيوي عشريني، لمحاولته ابتزاز فتاة عربية، وصلت إليه صورها، بعد إضافته في مجموعة «واتس أب» خطأ. وفي التفاصيل، أفاد المقدم يحيى المطروشي، رئيس مركز شرطة الحميدية الشامل، بحضور فتاة عربية عشرينية، تشكو تعرضها لابتزاز شخص غريب، أرسل إليها صوراً خاصة، عدّلها بإضافة صورته الشخصية إلى جانب صورتها، وهددها…

emaratyah

تمكنت القيادة العامة لشرطة عجمان، من القبض على آسيوي عشريني، لمحاولته ابتزاز فتاة عربية، وصلت إليه صورها، بعد إضافته في مجموعة «واتس أب» خطأ.
وفي التفاصيل، أفاد المقدم يحيى المطروشي، رئيس مركز شرطة الحميدية الشامل، بحضور فتاة عربية عشرينية، تشكو تعرضها لابتزاز شخص غريب، أرسل إليها صوراً خاصة، عدّلها بإضافة صورته الشخصية إلى جانب صورتها، وهددها بنشر الصور إذا لم ترسل له مالاً.
وأضاف أن الفتاة أفادت بأن صديقة لها أنشأت «مجموعة» عبر «واتس أب»، وأضافت صديقات عربيات، للتنسيق لرحلة إلى إحدى حدائق الإمارة، حيث تبادلن الصور في المجموعة، ثم فوجئت الفتاة برسالة مرفقة بصورة معدّلة يظهر فيها شخص غريب إلى جانبها، وطلب منها مالاً مقابل عدم نشر الصورة.
وتحرّت فتيات المجموعة، عن سبب وجود الشخص في مجموعتهن، ليتبين أن رقم الهاتف يعود إلى إحدى الصديقات التي غيرت رقمها منذ سنة. فتوجهت صاحبة الصور إلى مركز الشرطة، وفتحت بلاغاً رسمياً.
وبدأ رجال التحريات والمباحث الجنائية بالبحث والتحري، عن صاحب الرقم، فضبطوه وأحضروه، وتبين أنه آسيوي يدعى «ع.م.إ» (22 عاماً)، فحرّزوا هاتفه النقال وحققوا معه، فاعترف بأن رقم الهاتف بحوزته، وأنه عدل الصور لتتضمن صورته مع الفتاة. فحوّل المتهم وملف القضية إلى النيابة العامة. وأشاد المقدم المطروشي، بكفاءة رجال الشرطة وجهودهم التي تمكنوا بها من القبض على المتهم، داعياً الجمهور إلى الحذر والانتباه، قبل إرسال أي رسائل أو صور خاصة لأي شخص على وسائل التواصل الاجتماعي، وعدم التردد في التبليغ عن أي شخص يحاول الاعتداء على الخصوصية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً