الجيش الليبي: وحداتنا تتقدم غرباً لتحرير الوطن من الإرهاب

الجيش الليبي: وحداتنا تتقدم غرباً لتحرير الوطن من الإرهاب

قال المتحدث باسم القيادة العامة للجيش الوطني الليبي العميد أحمد المسماري، الأربعاء، إن “الوحدات العسكرية تتقدم نحو الهدف بقوة نظامية خالصة، تتكون من فرقتين عسكريتين والوحدات الداعمة لها، وذلك في سياق حديثه عن التحرك تجاه المنطقة الغربية”، حسبما أفادت بوابة الوسط الليبية. وأشار المسماري، في مؤتمر صحافي، إلى أن “القيادة العامة تفاجئ الجميع بجيش متكامل الأطراف والعدة”، من أجل عملية…




المتحدث باسم القيادة العامة للجيش الوطني الليبي العميد أحمد المسماري (أرشيف)


قال المتحدث باسم القيادة العامة للجيش الوطني الليبي العميد أحمد المسماري، الأربعاء، إن “الوحدات العسكرية تتقدم نحو الهدف بقوة نظامية خالصة، تتكون من فرقتين عسكريتين والوحدات الداعمة لها، وذلك في سياق حديثه عن التحرك تجاه المنطقة الغربية”، حسبما أفادت بوابة الوسط الليبية.

وأشار المسماري، في مؤتمر صحافي، إلى أن “القيادة العامة تفاجئ الجميع بجيش متكامل الأطراف والعدة”، من أجل عملية محتملة “لتحرير الوطن من الإرهاب”.

وفي سياق رده على انتقادات لنوايا القيادة العامة إزاء تحركها الأخير نحو المنطقة الغربية قال المسماري: “لا نريد طرابلس من أجل كرسي أو من أجل سلطة أو من أجل مال، نريد طرابلس من أجل الكرامة، نريد طرابلس من أجل هيبة هذه الدولة”.

وفي وقت سابق اليوم، أعلنت شعبة الإعلام الحربي، التابعة للجيش الوطني الليبي أن “العديد من الوحدات العسكرية تحركت إلى المنطقة الغربية لتطهير ما تبقى من الجماعات الإرهابية الموجودة في آخر أوكارها بالمنطقة الغربية”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً