اليمن يطالب الأمم المتحدة باتخاذ إجراءات فعلية ضد ميليشيا الحوثي

اليمن يطالب الأمم المتحدة باتخاذ إجراءات فعلية ضد ميليشيا الحوثي

طالبت الحكومة اليمنية اليوم الأمم المتحدة باتخاذ إجراءات فعلية ضد ميليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، بدلاً من البيانات الخطابية. وشدد مجلس الوزراء في اجتماعه الدوري على ضرورة اضطلاع المجتمع الدولي والأمم المتحدة ومجلس الأمن بدورهم في اتخاذ إجراءات رادعة ضد الميليشيات الانقلابية، وإنهاء حالة التهرب والتسويف والمماطلة التي تعتمدها ورفضها لكل جهود السلام.واتهم المجلس، وفقاً لوكالة…




اجتماع للحكومة اليمنية (أرشيف)


طالبت الحكومة اليمنية اليوم الأمم المتحدة باتخاذ إجراءات فعلية ضد ميليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، بدلاً من البيانات الخطابية.

وشدد مجلس الوزراء في اجتماعه الدوري على ضرورة اضطلاع المجتمع الدولي والأمم المتحدة ومجلس الأمن بدورهم في اتخاذ إجراءات رادعة ضد الميليشيات الانقلابية، وإنهاء حالة التهرب والتسويف والمماطلة التي تعتمدها ورفضها لكل جهود السلام.

واتهم المجلس، وفقاً لوكالة الأنباء اليمنية، ميليشيات الحوثي الانقلابية بالاستمرار في منع موظفي برنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة من الوصول إلى صوامع مطاحن البحر الأحمر، وتعريض آلاف الأطنان من القمح للتلف في ظل تردي الوضع الإنساني والغذائي جراء حربها المتواصلة ضد الشعب اليمني منذ انقلابها على السلطة الشرعية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً