السعودية تعلن افتتاح قنصليتها في بغداد

السعودية تعلن افتتاح قنصليتها في بغداد

أعلن وزير التجارة والاستثمار السعودي ماجد القصبي، اليوم الأربعاء، عن عزم بلاده افتتاح قنصلية في بغداد غداً الخميس، مؤكداً العمل على افتتاح 3 قنصليات أخرى في محافظات عراقية، وفق ما أوردته وكالة الأنباء العراقية الرسمية (واع)، اليوم. وكشف الوزير السعودي خلال مؤتمر صحافي عقده في بغداد، أنه “سيتم افتتاح القنصلية السعودية في بغداد يوم غد الخميس، لإعطاء التأشيرة الى المسافرين…




وزير التجارة والاستثمار السعودي ماجد القصبي (أرشيف)


أعلن وزير التجارة والاستثمار السعودي ماجد القصبي، اليوم الأربعاء، عن عزم بلاده افتتاح قنصلية في بغداد غداً الخميس، مؤكداً العمل على افتتاح 3 قنصليات أخرى في محافظات عراقية، وفق ما أوردته وكالة الأنباء العراقية الرسمية (واع)، اليوم.

وكشف الوزير السعودي خلال مؤتمر صحافي عقده في بغداد، أنه “سيتم افتتاح القنصلية السعودية في بغداد يوم غد الخميس، لإعطاء التأشيرة الى المسافرين العراقيين من بغداد دون الذهاب إلى الأردن”.

وأضاف “سنعمل على فتح 3 قنصليات في محافظات مختلفة في البلاد”، مؤكداً “الحرص على بناء جسور تواصل لتعزيز التبادل التجاري بين البلدين”.

ولفت القصبي إلى أن “منفذ عرعر سينتهي العمل به داخل الجانب العراقي والسعودي خلال 6 أشهر”.

ووصل وفد سعودي رفيع المستوى، عصر اليوم، إلى العاصمة بغداد.

وكان رئيس الوزراء عادل عبد المهدي أعلن، أمس الثلاثاء، أن وفداً سعودياً “عالي المستوى” سيصل العراق اليوم، فيما أكد توجهه إلى المملكة خلال أسبوعين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً