اناقة

طرق منزلية للحصول على شعر كيرلي بسهولة

طرق منزلية للحصول على شعر كيرلي بسهولة

تفضل الكثير من السيدات الحصول على تسريحة الشعر المموج التي تضفي عليهن إطلالة طبيعية ناعمة، لذلك سنقدم في مقال اليوم كيفية الحصول على شعر كيرلي بحيل منزلية بسيطة فتابعينا.حيل لتجعيد الشعر رغوة الشعر: في حال كنت سيدتي على عجلة من أمرك فلا تترددي في الحصول على شعر مموج في لحظات باستخدام الموس الخاص بتجعيد الشعر. كل ما عليك فعله …

تفضل الكثير من السيدات الحصول على تسريحة الشعر المموج التي تضفي عليهن إطلالة طبيعية ناعمة، لذلك سنقدم في مقال اليوم كيفية الحصول على شعر كيرلي بحيل منزلية بسيطة فتابعينا.

حيل لتجعيد الشعر

alt

  • رغوة الشعر: في حال كنت سيدتي على عجلة من أمرك فلا تترددي في الحصول على شعر مموج في لحظات باستخدام الموس الخاص بتجعيد الشعر. كل ما عليك فعله هو وضع القليل من الموس على شعر رطب وسرحيه بمشط واسع الأسنان.
  • بكرات الشعر: قومي بتقسيم الشعر إلى خصلات صغيرة ولفيها على البكرات بالحجمين الكبير والصغير ثم تثبيتها بالدبابيس. غطي الشعر بمنديل من القماش واتركيه طيلة ليلة كاملة وقومي بفك البكرات في الصباح وستكون النتيجة تموجات رائعة.
  • دبابيس الشعر: حيلة بسيطة بنتائج رائعة، كل ما عليك فعله هو تقسيم الشعر المبلل إلى خصلات حسب الرغبة، لفيها حول اصبعك وتثبيتها على فروة رأسك بالدبابيس ذات الحجم الكبير. انتظري لعدة ساعات ثم انزعي الدبابيس للحصول على خصلات مموجة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً