اناقة

هذا ماتحتاج إليه بشرتك في فصل الربيع

هذا ماتحتاج إليه بشرتك في فصل الربيع

بعد انقضاء فصل الشتاء تكون البشرة جافة، وشاحبة لذلك تحتاج إلى رعاية خاصة في فصل الربيع حتى تكون نضرة ومنعشة وصحية. استفيدي من هذا التحول المناخي واعتني بجمالك وطبقي هذه الخطوات البسيطة في البيت.تقشير البشرة الخطوة الأولى للعناية بالبشرة هي تقشيرها لإزالة جميع الشوائب والأوساخ المتراكمة في المسام، للتخلص من الجفاف والإحمرار وجميع المشاكل الجلدية. ننصحك باختيار منتج…

بعد انقضاء فصل الشتاء تكون البشرة جافة، وشاحبة لذلك تحتاج إلى رعاية خاصة في فصل الربيع حتى تكون نضرة ومنعشة وصحية. استفيدي من هذا التحول المناخي واعتني بجمالك وطبقي هذه الخطوات البسيطة في البيت.

تقشير البشرة

الخطوة الأولى للعناية بالبشرة هي تقشيرها لإزالة جميع الشوائب والأوساخ المتراكمة في المسام، للتخلص من الجفاف والإحمرار وجميع المشاكل الجلدية. ننصحك باختيار منتج مناسب لنوع بشرتك وغني بالحبيبات التي تزيل الطبقة السطحية الجافة وجميع الأوساخ.

alt

ترطيب البشرة

خطوة أساسية بعد تقشير البشرة، لمنحها الترطيب اللازم وللحد من جفافها. يجب عليك اختيار منتج غني بالفيتامينات والزيوت الطبيعية. حافظي على استخدام كريم مرطب كروتين يومي حتى تتمتعي ببشرة ناعمة، ويمكنك القيام بأقنعة مرطبة مرة في الأسبوع على الأقل.

alt

كريم وقاية من الشمس

من المنتجات التي يجب المحافظة على تطبيقها يوميًا حتى في المساء، حيث عليك اختيار كريم ذو درجة حماية عالية لاتقل SPF عن +50 للوقاية من الأشعة الفوق بنفسجية الضارة وحتى تمنعي ظهور البقع الداكنة الغير مرغوب فيها.

alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً